السفير الروسي: تحقيقات بريطانيا بشأن تسميم سكريبال لا تتسم بالشفافية
السفير الروسي: تحقيقات بريطانيا بشأن تسميم سكريبال لا تتسم بالشفافية

السفير الروسي: تحقيقات بريطانيا بشأن تسميم سكريبال لا تتسم بالشفافية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "السفير الروسي: تحقيقات بريطانيا بشأن تسميم سكريبال لا تتسم بالشفافية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر السفير الروسي لدى بريطانيا، الكسندر ياكو فينكو، إن تحقيقات بريطانيا بشأن تسميم الجاوس الروسي سيرجي سكريبال لا تتسم بالشفافية.

وأوضح "ياكو فينكو"، خلال مؤتمر صحفي له، اليـوم، أن ليس لديهم أي معلومات حول حالة سكريبال.

والمح إلى أن تصريحات الجانب البريطاني تركز أن قضية سكريبال لم تحل بعد.

ويذكر أن بريطانيا والدول المتحالفة معها على غرار الولايات المتحدة اتهمت موسكو بشن الهجوم وسط نفي الأخيرة ما أثار سجالا دوليا أدى إلى اقصاء دبلوماسيين كلا الطرفين.

ولم تسم المنظمة المادة الكيميائية مشيرة إلى أن المعلومات بشأن تركيبتها ستتوفر كاملة في تقرير سري يمكن للدول المنضوية في منظمة حظر الأسلحة الكيميائية الاطلاع عليه. 

فيما نوهت بريطانيا، أن المادة تدعى "نوفتشوك"، وهي مجموعة من المركبات الكيميائية القاتلة التي يقال إن الحكومة السوفيتية طورتها في سبعينات وثمانينات القرن الماضي.

السفير الروسي: تحقيقات بريطانيا بشأن تسميم سكريبال لا تتسم بالشفافية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، السفير الروسي: تحقيقات بريطانيا بشأن تسميم سكريبال لا تتسم بالشفافية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، السفير الروسي: تحقيقات بريطانيا بشأن تسميم سكريبال لا تتسم بالشفافية.

العرب نيوز - السفير الروسي: تحقيقات بريطانيا بشأن تسميم سكريبال لا تتسم بالشفافية

المصدر : الفجر