الرئيس عبد ربه منصور يتابع سير العمليات العسكرية في اليمن ويحيى أبطال الجيش
الرئيس عبد ربه منصور يتابع سير العمليات العسكرية في اليمن ويحيى أبطال الجيش

العرب نيوز - الرئيس عبد ربه منصور يتابع سير العمليات العسكرية في اليمن ويحيى أبطال الجيش، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الرئيس عبد ربه منصور يتابع سير العمليات العسكرية في اليمن ويحيى أبطال الجيش"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الرئيس عبد ربه منصور يتابع سير العمليات العسكرية في اليمن ويحيى أبطال الجيش".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 02:57 مساءً- إيمان حنا

أطلع الرئيس عبدربه منصور هادى رئيس الجمهورية اليمنية - القائد الأعلى للقوات المسلحة ـ على سير العمليات العسكرية فى الـيـمن وإنتصارات أبطال الجيش الوطنى ضد ميليشيا الحوثى الإنقلابية فى قانية ومديرية الوهيبية فى محافظة البيضاء.

 

جاء هذا من خلال اتصال هاتفى مع مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد على المقدشى البارحة كما اشاد الرئيس بالبطولات التى يسطرها أبطال الجيش الوطنى والمقاومة بمسانده من قوات التحالف العربى لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية الـسعـودية والانتصارات التى يحققونها فى مختلف المواقع والجبهات، على طريق استكمال تحرير البلاد من ميلشيا الحوثى الانقلابية المسنودة من إيران.

 

وشدد الرئيس على ضرورة إستمرار العمليات العسكرية فى محافظة البيضاء وباقى الجبهات التى تشهد إنتصارات عظيمة وإنهيارات متواصلة فى صفوف الميليشيات الإنقلابية.. محملاً الفريق المقدشى نقل تحياته إلى أبطال الجيش الوطنى والمقاومة فى البيضاء وباقى ميادين الشرف والبطولة.

 

من جهته، أستعرض الفريق المقدشى الإنتصارات التى حققتها قوات الجيش الوطنى اليـوم فى جبهة البيضاء بعد تقدمها في إطار خطة عسكرية من ثلاثة محاور مسنوداً بطيران التحالف العربى.. موضحاً أن قوات الجيش الوطنى مضت من محور قانية فى منطقه الهضبة وتمكنت من تحرير سلسلة جبال الحفلة والعفير والهده وصولاً إلى السيطرة على وادى رين وجبل الخضراء والطريق الرابط بين قانية والعبدية وتواصل تقدمها نحو يسبل.

 

وأكمل أن وحدات من الجيش الوطنى فى محور مفرق العبدية مضت والتحمت بالقوات فى منطقة يسيل، بالتزامن مع تفوق وحدات أخرى من قوات الجيش الوطنى من محور ثالث فى منطقه الغالق.. لافتاً إلى أن هذه الوحدات تمكنت من تحرير جبل الطلس ومواقع مسعودة وجبل العر وإستكمال السيطره على طريق حوران وردمان، وكبدت الميليشيات المسنودة من ايران خسائر فادحة فى الأرواح والعتاد وأسرت عدد كبير منهم.

 

وركز الفريق المقدشى أن معنويات أبطال الجيش الوطنى والمقاومة عالية فى ظل الإنتصارات التى يحققونها فى مختلف أماكن القتال.. مثمناً ل إهتمامه ومتابعته المستمرة لسير المعركة وإشرافه المباشر على سير العمليات العسكرية فى مختلف الجبهات.

 


الرئيس عبد ربه منصور يتابع سير العمليات العسكرية في اليمن ويحيى أبطال الجيش، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الرئيس عبد ربه منصور يتابع سير العمليات العسكرية في اليمن ويحيى أبطال الجيش"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الرئيس عبد ربه منصور يتابع سير العمليات العسكرية في اليمن ويحيى أبطال الجيش.

العرب نيوز - الرئيس عبد ربه منصور يتابع سير العمليات العسكرية في اليمن ويحيى أبطال الجيش

المصدر : اليوم السابع