اقتصاد قـطـر فى مهب الريح.. الدوحة تسيل 79% من استثماراتها لتغطية نقص السيولة
اقتصاد قـطـر فى مهب الريح.. الدوحة تسيل 79% من استثماراتها لتغطية نقص السيولة

العرب نيوز - اقتصاد قـطـر فى مهب الريح.. الدوحة تسيل 79% من استثماراتها لتغطية نقص السيولة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "اقتصاد قـطـر فى مهب الريح.. الدوحة تسيل 79% من استثماراتها لتغطية نقص السيولة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "اقتصاد قـطـر فى مهب الريح.. الدوحة تسيل 79% من استثماراتها لتغطية نقص السيولة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:01 مساءً- كتب - أحمد جمعة

يشهد الاقتصاد القطرى تراجعا كبيرا ونزوحاً كبيراً وانعدام ثقة المستثمرين فى اقتصاد الدوحة الهش، وقالت وكالة "ستاندرد آند بورز" للتصنيفات الائتمانية، إن الجهاز المصرفى القطرى تضرّر كثيراً من المقاطعة العربية، مُشيرة إلى قتال كبير لأموال وودائع.

e310bd9e-eb61-41fa-8653-364cfd0cd8e8

وتهدر الدوحة ملايين الدولارات على استثمارات خارجية، جزء منها خصص لنشر الفتن والنيل من استقرار الدول العربية، ووفقاً لتقرير نشرته وزارة الخزانة الأمريكية، فإن الدوحة سيلت ما نسبته 79% من استثماراتها فى سندات وأذونات الخزانة، لتغطية نقص السيولة، ودعم عملتها المحلية.

06620df2-2d6d-4041-8594-04a35e0fb214


اقتصاد قـطـر فى مهب الريح.. الدوحة تسيل 79% من استثماراتها لتغطية نقص السيولة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"اقتصاد قـطـر فى مهب الريح.. الدوحة تسيل 79% من استثماراتها لتغطية نقص السيولة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اقتصاد قـطـر فى مهب الريح.. الدوحة تسيل 79% من استثماراتها لتغطية نقص السيولة.

العرب نيوز - اقتصاد قـطـر فى مهب الريح.. الدوحة تسيل 79% من استثماراتها لتغطية نقص السيولة

المصدر : اليوم السابع