بالفيديو .. المطلق ينصح الزوجات: لا تلاحقي زوجك بهذه العبارات
بالفيديو .. المطلق ينصح الزوجات: لا تلاحقي زوجك بهذه العبارات

بالفيديو .. المطلق ينصح الزوجات: لا تلاحقي زوجك بهذه العبارات، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالفيديو .. المطلق ينصح الزوجات: لا تلاحقي زوجك بهذه العبارات" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو .. المطلق ينصح الزوجات: لا تلاحقي زوجك بهذه العبارات".

العرب نيوز - الجمعة 13 أبريل 2018 03:15 مساءً - العرب نيوز - وجّه الشيخ عبدالله بن محمد المطلق رسالة هامة إلى الزوجات، مشيرًا إلى أن البعض منهن “مستعدة للحرب، ويغلب عليهن سوء الظن”.
ونصح عضو هيئة كبار العلماء، في حلقة من برنامج “فتاوى” على القناة الـسعـودية الأولى، الزوجات بمناقشة أزواجهن بالرفق واللين وعدم الاستعجال على الطلاق، والابتعاد عن ملاحقة الأزواج بالهاتف “وين رحت”، “وين جيت”، “ليش ماجيت”.
ودعا الشيخ المطلق الزوجات إلى استبدال العبارات السابقة بأخرى، كإرسال رسائل مثل “متى بتجي يا حبيبي”، “متى بتجي يا نور البيت”، لأنها عبارات تفتح قلب الزوج.
والمح إلى أن هذه الكلمات البسيطة تفتح قلب الرجل، ويجب على الزوجة مناقشة الزوج بالرفق واللين، لأن الملاحقة المستمرة بهذا الشكل تتسبب في الكثير من المشاكل وتحرجه أمام الناس بكثرة الاتصالات.
وحظي المقطع بتداول لافت على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أشارت عدد المغردات إلى أن الزوجة أيضًا تحتاج إلى عدد الاهتمام، بينما أيد عدد المغردين حديث الشيخ المطلق.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

بالفيديو .. المطلق ينصح الزوجات: لا تلاحقي زوجك بهذه العبارات، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالفيديو .. المطلق ينصح الزوجات: لا تلاحقي زوجك بهذه العبارات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو .. المطلق ينصح الزوجات: لا تلاحقي زوجك بهذه العبارات.

العرب نيوز - بالفيديو .. المطلق ينصح الزوجات: لا تلاحقي زوجك بهذه العبارات

المصدر : صحيفة المواطن