شيخ قبيلة القرارشة بجنوب سيناء يدعو السفير الإيطالي لتناول "الفراشيح"
شيخ قبيلة القرارشة بجنوب سيناء يدعو السفير الإيطالي لتناول "الفراشيح"

العرب نيوز - شيخ قبيلة القرارشة بجنوب سيناء يدعو السفير الإيطالي لتناول "الفراشيح"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "شيخ قبيلة القرارشة بجنوب سيناء يدعو السفير الإيطالي لتناول "الفراشيح""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "شيخ قبيلة القرارشة بجنوب سيناء يدعو السفير الإيطالي لتناول "الفراشيح"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:27 مساءً- اخبر الشيخ سليمان أبو مشغل، شيخ قبيلة القرارشة في محافظة جنوب سيناء، إنه ألتقى السفير الإيطالي الجديد، جيامبا ولو كانتيني، وزوجته، في أحد فنادق شرم الشيخ وتناولوا الحديث حول السياحة والأوضاع في مـصـر.

وركز أبو مشغل للسفير بأن بدو جنوب سيناء يقفون مع القوات المسلحة والشرطة ويساندون الدولة في كل المشروعات، لأن البدو هم جزء من نسيج المجتمع المصري وحراس البوابة الشرقية لمصر.

ووجه أبو مشغل الدعوة للسفير الروسي لتناول "اللحم والفراشيح"، في "المقعد البدوي"، وتناول القهوة الخضراء والشاي البدوي.

واضاف أبو مشغل إن السفير سعيد بزيارته لمدينة السلام شرم الشيخ، ويقدر الجهود الكبيرة التي تبذلها مـصـر لعودة السياحة إلى سابق عهدها.

وركز السفر أن مـصـر أحد أهم القبلات السياحية للسائح الإيطالي وأن مـصـر وإيطاليا تربطهم علاقات طيبه منذ قديم الأزل، وأنه سيسعى لعودة السياحة إلى سابق عهدها في شرم الشيخ علي الرغم من أن المدينة مؤمنة تأمينا عاليا وتم تطويرها.

وقدم الشيخ سليمان الشكر إلى محافظ جنوب سيناء الذي دعي مشايخ قبيلتي القرارشة والحويطات إلى هذا اللقاء الذي يهدف إلى عودة السياحة من جديد إلى منتجع السلام شرم الشيخ.

والتقى اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، البارحة، بمكتبه بشرم الشيخ السفير جيامبا ولو كانتيني، سفير إيطاليا لدي جمهوريه مـصـر العربية، وحرمه، وذلك بمكتبه بشرم الشيخ، وهي الزيارة الأولي لسفير إيطاليا منذ توليه منصبه بالقاهرة.

 

شيخ قبيلة القرارشة بجنوب سيناء يدعو السفير الإيطالي لتناول "الفراشيح"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"شيخ قبيلة القرارشة بجنوب سيناء يدعو السفير الإيطالي لتناول "الفراشيح""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شيخ قبيلة القرارشة بجنوب سيناء يدعو السفير الإيطالي لتناول "الفراشيح".

العرب نيوز - شيخ قبيلة القرارشة بجنوب سيناء يدعو السفير الإيطالي لتناول "الفراشيح"

المصدر : الوطن