عمومية الممرضين تشكل لجان الاشراف على انتخابات النقابة
عمومية الممرضين تشكل لجان الاشراف على انتخابات النقابة

عمومية الممرضين تشكل لجان الاشراف على انتخابات النقابة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 13 أبريل 2018 03:31 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "عمومية الممرضين تشكل لجان الاشراف على انتخابات النقابة".

بتاريخ اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 03:31 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، عمان 13 نيسان (بترا)- شكلت الهيئة العامة لنقابة الممرضين لجان الاشراف على انتخابات النقابة التي ستجري الـجمعة المقبلة في مجمع النقابات المهنية بعمان واربد والكرك.

ويشرف على كل مركز اقتراع لجنة مكونة من خمسة ممرضين من اعضاء الهيئة العامة اضافة الى ممثل عن وزارة الصحة.

واقرت الهيئة العامة خلال اجتماعها العادي السنوي الذي عقد في مجمع النقابات المهنية برئاسة نقيب الممرضين محمد حتاملة التقريرين الاداري والمالي والميزانية لصندوق النقابة وصندوق التقاعد للعام 2017 وموازنتيهما للعام 2018.

واضاف حتاملة خلال اجتماع الهيئة العامة ان النقابة تغلبت على مشكلة البطالة التي كانت موجودة والبطالة الكامنة التي يمكن ان تنشأ في اي وقت، حيث توفرت فرص العمل لتصبح اكثر من اعداد الخريجين، لتصبح مهنة التمريض لا تعاني من مشكلة البطالة رغم وجود فرص عديدة لنشوء هذه المشكلة.

واضاف ان النقابة عملت على توفير فرص التدريب للممرضين والممرضات والقابلات وان مفهوم التدريب لم يعد غريبا على اي ممرض او قابلة مشيرا الى انها عملت ايضا على الوصول بصندوق التقاعد الى اعلى درجات المتانة بما يضمن حقوق المشتركين ومستقبلهم براتب تقاعدي وديمومة هذا الراتب، واصبح بمقدور الصندوق استيعاب زيادة الراتب التقاعدي.

وبين ان النقابة كانت حاضرة في رسم السياسات الصحية في المملكة وحققت حضورا للمهنة على كافة المستويات وللممرضين والممرضات والقابلات في مواقع العمل، كما حققت استقرارا اداريا وتحسينات على الرواتب في كافة القطاعات.

ولفت حتاملة إلى أن النقابة حققت وفرا ماليا في موجودات النقابة وانها مستقرة ومتطورة ومتميزة ماليا واداريا ومهنيا.

وكان 36 ممرضا وممرضة وقابلة قانونية قد ترشحوا لانتخابات النقابة، أربعة منهم لمركز النقيب و"28" لعضوية المجلس عن فئة التمريض و "4" لعضوية المجلس عن فئة القبالة.

ومن المقرر ان تفتح صناديق الإقتراع الساعة التاسعة صباح يوم الـجمعة المقبلة وتغلق في السابعة مساء، حيث سيكون الإنتخاب بموجب إثبات شخصية للممرضين والقابلات الواردة أسماؤهم في جدول الناخبين والبطاقة الانتخابية.

ويحق لنحو 8400 ممرض وممرضة وقابلة قانونية مسددين لرسومهم السنوية المشاركة في الانتخابات.

--(بترا) ع ن/م ك/هـ
13/4/2018 - 04:21 م

عمومية الممرضين تشكل لجان الاشراف على انتخابات النقابة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،عمومية الممرضين تشكل لجان الاشراف على انتخابات النقابة.

العرب نيوز - عمومية الممرضين تشكل لجان الاشراف على انتخابات النقابة

المصدر : وكالة بترا