إعلان "غصب" يثير التكهنات.. مع ولادة قناة سعودية ترفيهية
إعلان "غصب" يثير التكهنات.. مع ولادة قناة سعودية ترفيهية

إعلان "غصب" يثير التكهنات.. مع ولادة قناة سعودية ترفيهية، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 13 أبريل 2018 03:41 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "إعلان "غصب" يثير التكهنات.. مع ولادة قناة سعودية ترفيهية".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 13 أبريل 2018 03:41 مساءً - اختارت هيئة الإذاعة والتلفزيون، مفردة "غصب"، لحملتها الترويجية الدعائية التي تنظمها هذه الأيام؛ للتعريف بولادة قناة جديدة للتلفزيون السعودي تسميها "SBC" وتحمل شعار "غصب تحبها".

وتعاقدت الهيئة مع شركة دعائية نشرت في شوارع الـسعـودية كلمة "غصب"، وستبدأ البث التجريبي قريباً، ويُتنبؤ أن تبدأ البث رسمياً رمضان القادم؛ لتنافس كبرى القنوات الترفيهية والعائلية بالوطن العربي؛ من خلال عرض باقة برامج ترفيهية لنجوم الكوميديا وبشكل حصري.

ونجحت هيئة الإذاعة والتلفزيون في جذب الشارع السعودي بسبب غرابة الإعلان الذي هاجم كلمة "غصب" فقط بدون كتابة أي عبارات أو جمل تُفَسّر سر هذه الكلمة، وبدأ البعض بالتكهن حول تفسيرات هذه الدعاية.

وجاء سر اختيار هذه الكلمة لِمَا ذاع في العقود الماضية، وقبل ظهور "الستالايت" في الـسعـودية بالقول: "مالك غير غصب١ وغصب٢"؛ أي لا بديل عن القنوات الـسعـودية وكانت هذه العبارة تنطلق على سبيل السخرية.

وبعد ظهور "الدش" في التسعينيات الميلادية، ومع ما واجهه من حملة شعبية، واتهم ذلك "الصحن" بأنه مدعاة للفساد حتى انتصر اليـوم وباتت الأسر الـسعـودية أسيرة لبرامجه، وتمكث أمام شاشة الفضائيات الموجهة للأسرة والطفل وأخرى إخبارية ورياضية.

وتحاول هيئة الإذاعة والتلفزيون منذ أشهر، القفز بالتلفزيون السعودي ليكون في مصافّ القنوات المنافسة، وطوّرت المحتوى وأعادة الكوادر الـسعـودية المهاجرة بداية من المذيع خالد مدخلي، ثم داوود الشريان الذي تَسَلّم رئاسة الهيئة، والمذيع خالد العقيلي.

إعلان "غصب" يثير التكهنات.. مع ولادة قناة سعودية ترفيهية، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،إعلان "غصب" يثير التكهنات.. مع ولادة قناة سعودية ترفيهية.

العرب نيوز - إعلان "غصب" يثير التكهنات.. مع ولادة قناة سعودية ترفيهية

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية