وثيقة تظهر: قـطـر تهدر الأموال على شركات "تجميل الصورة"
وثيقة تظهر: قـطـر تهدر الأموال على شركات "تجميل الصورة"

وثيقة تظهر: قـطـر تهدر الأموال على شركات "تجميل الصورة"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "وثيقة تظهر: قـطـر تهدر الأموال على شركات "تجميل الصورة"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، يواصل تنظيم الحمدين الحاكم في قطر، إنفاق المزيد من الأموال على شركات العلاقات العامة في الولايات المتحدة الأمريكية، في محاولة لتحسين صورتها.

آخر هذه الخطوات هي تعاقد السفارة القطرية في واشنطن مع شركة "استراتيجيات هاش بلاكويل"، لتقديم خدمات استشارة علاقات حكومية لقطر، بحسب نص وثيقة.

واستناداً إلى الوثيقة فإن "الشركة التي تتخذ من واشنطن مدينه مقراً لها ستحصل على 25 ألف دولار شهرياً مقابل خدمات تحظي عليها قبل موعد لا يتعدى العاشر من كل شهر وإلا فإنها تحبط عملها حتى تحظي على دفعتها الشهرية".

ولا تحدّد الوثيقة المؤرخة في الأول من شهر فبراير 2018، والتي أرسلت الشركة نسخة منها إلى وزارة العدل الأمريكية، سقفاً زمنياً لإنهاء التعاقد بين الشركة والسفارة القطرية، مكتفية بالإشارة إلى أنه «تبدأ هذه الاتفاقية في التاريخ الموقع وتستمر حتى يتم إنهاؤها».

وجاء في الوثيقة أن "خدمات الشركة تفوق من أجل فائدة قطر وستتضمن استراتيجية علاقات حكومية والاستشارات حسب توجيهات قطر". 

وأضافت: "باستثناء ما يتم توجيهه من قبل قطر، تدرك الشركة أنها غير مخوّلة بموجب هذه الاتفاقية العمل كممثل أو متحدث أو وكيل نيابة عن قطر في أي اجتماع أو التواصل مع أي شخص، أو في أي ظهور عام أو خاص، أو في الاتصالات مع الإعلام".

وتنفق قطر من خلال سفارتها في واشنطن أموالاً طائلة في تعاقدات مع شركات علاقات عامة، في محاولة لتحسين صورتها في الولايات المتحدة الأميركية.

وثيقة تظهر: قـطـر تهدر الأموال على شركات "تجميل الصورة"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، وثيقة تظهر: قـطـر تهدر الأموال على شركات "تجميل الصورة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وثيقة تظهر: قـطـر تهدر الأموال على شركات "تجميل الصورة".

العرب نيوز - وثيقة تظهر: قـطـر تهدر الأموال على شركات "تجميل الصورة"

المصدر : الفجر