مذيع الشرق يكشف موقفا صادما لـ "زوبع"
مذيع الشرق يكشف موقفا صادما لـ "زوبع"

العرب نيوز - مذيع الشرق يكشف موقفا صادما لـ "زوبع"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مذيع الشرق يكشف موقفا صادما لـ "زوبع""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مذيع الشرق يكشف موقفا صادما لـ "زوبع"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:46 مساءً- اخبر عبد الله الماحي المذيع بقناة الشرق التي تبث من تركيا وتشهد أزمة حادة بسبب استبعاد عدد من العاملين بها إن مذبحة الشرق التي أخذ بها المدير الشرق الجديد، شوهت صورةَ كل الإعلاميين ، وتسببت في الكثير من الآثار السلبية .

وأكمل علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إذا كنت مخطئًا ، فلمصلحة من ، ومن المستفيد من هذه المذبحة ، ولماذا تضيع حقوقه العاملين  بهذا الشكل ويلقون في الشوارع؟

وتساءل مذيع الشرق الموقوف ما الخطأ الفادح الذي فعلوه ليحدث هذا؟ هل طالبوا بحقوقهم ورفضوا الظلم الواقع على زملائهم؟  هل هذه هي الجريمة التي يطرد علي إثرها إعلاميون أكفْاء ويزج بهم في الشوارع ، أين يذهبون؟

وأوضح أن المدير الذي أدي  مذبحة الشرق بحق العاملين وفَصَلَهم تعسفيًا، في وضعٍ لا يحسد عليه، فهو يعلم يقيًنا أن غالبية الإعلاميين أبرياء مما نُسب إليهم من تهمٍ ملفقةٍ شبيهةٍ ، فلا يُعقل أن يقتحم العاملون مكانهم وهم يعملون فيه.

ما يتعرض له العاملون بقناة الشرق أثار صدمة وردود أفعال واسعة حيث علق حساب فجر الحرية قائلا : لماذا لم يمضـي الإعلاميين المظلومين الي رابطة الاعلاميين هل سمعت للدكتور حمزة زوبع اليـوم في البث المباشر ورأيك إيه بس احب أقولك إننا من كتر الغموض اللي إنتوا فيه إحنا قربنا نكره كل الأطراف.

من جهته علق الماحي الدكتور حمزة أرسلت له رسالة بتاريخ 18 مارس طالبته فيها بمساعدتي في أخذ حقٍ أقرته لجنة تظلمات. ولم يرد حتى على الرسالة ، في كل الأحوال أُرحب بكل الجهود التي تعيد الإعتبار للجميع وتعيد الحقوق لاصحابها.

مذيع الشرق يكشف موقفا صادما لـ "زوبع"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مذيع الشرق يكشف موقفا صادما لـ "زوبع""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مذيع الشرق يكشف موقفا صادما لـ "زوبع".

العرب نيوز - مذيع الشرق يكشف موقفا صادما لـ "زوبع"

المصدر : المصريون