بالصور// حرق العلم الاسرائيلي ورفع العلم الفلسطيني بمسيرة العودة
بالصور// حرق العلم الاسرائيلي ورفع العلم الفلسطيني بمسيرة العودة

بالصور// حرق العلم الاسرائيلي ورفع العلم الفلسطيني بمسيرة العودة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالصور// حرق العلم الاسرائيلي ورفع العلم الفلسطيني بمسيرة العودة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالصور// حرق العلم الاسرائيلي ورفع العلم الفلسطيني بمسيرة العودة".

العرب نيوز - الجمعة 13 أبريل 2018 03:51 مساءً - العرب نيوز - أخذ المواطنون الفلسطينيونفي قطاع غزة بعد صلاة الـجمعة، بحرق العلم الإسرائيلي على الحدود الشرقية لقطاع غزة، خلال فعاليات الـجمعة الثالثة من مسيرات العودة الكبرى.

وتوافد الفلسطينيون في قطاع غزة، منذ ساعات الفجر الأولى، إلى الحدود الشرقية للقطاع، للتظاهر للجمعة الثالثة على التوالي في إطار مسيرات العودة الكبرى.

وأطلق الفلسطينيون، على فعاليات اليـوم الـجمعة “جمعة حرق العلم الإسرائيلي”، حيث من المقرر أن يتم إحراق أكبر عدد ممكن من أعلام الاحتلال الإسرائيلي.

وتستعد الطواقم الطبية والإسعافية، لهذه الـجمعة، حيث وضعت عدد من النقاط شرق القطاع.

وقالت القناة 14 العبرية: الفلسطينيون أطلقوا جمعة حرق العلم، على فعالياتهم، حيث يستعدون اليـوم لتظاهرات كبيرة كما الأسابيع الماضية، وقد تحدث مواجهات عنيفة على الحدود.

وفي نفس السياق اعلي الشبان الفلسطينيون المحتشدون في خيمة العودة شرقي جباليا شمال القطاع، علم فلسطين عالياً على سارية بلغ طولها 25 متراً قبالة جنود الاحتلال.

وقام الشبان منذ ساعات الصباح الأولى بتركيب سارية للعلم بالقرب من السياج الفاصل مع الأراضي المحتلة، تحت أنظار جنود الاحتلال في جمعة “اعلي العلم”.

وتتواصل فعاليات مخيمات مسيرات العودة لليوم الخامس عشر على التوالي، والتي انطلقت في الثلاثين من الشهر الماضي في قطاع غزة.

وتستمر فعاليات مسيرات العودة في قطاع غزة حتى الـ15 من مايو القادم، مسجلة وقوع أكثر من 30 شهيدا ومئات الجرحى بعضهم ما زال في حالة الخطر.

بالصور// حرق العلم الاسرائيلي ورفع العلم الفلسطيني بمسيرة العودة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالصور// حرق العلم الاسرائيلي ورفع العلم الفلسطيني بمسيرة العودة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالصور// حرق العلم الاسرائيلي ورفع العلم الفلسطيني بمسيرة العودة.

العرب نيوز - بالصور// حرق العلم الاسرائيلي ورفع العلم الفلسطيني بمسيرة العودة

المصدر : مرسال نيور