فعالية خطابية بذمار في الذكرى السنوية للشهيد القائد
فعالية خطابية بذمار في الذكرى السنوية للشهيد القائد

فعالية خطابية بذمار في الذكرى السنوية للشهيد القائد، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 13 أبريل 2018 03:56 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "فعالية خطابية بذمار في الذكرى السنوية للشهيد القائد".

بتاريخ اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 03:56 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، فعالية خطابية بذمار في الذكرى السنوية للشهيد القائد

[13/أبريل/2018] ذمار - سبأ:
نظمت بقرية عمد في مديرية عنس بذمار اليـوم فعالية خطابية إحياء لذكرى الشهيد القائد نظمها مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة.

 وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق، أشار المحافظ محمد حسين المقدشي إلى ماتميز به الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي من صفات قيادية.

  ولفت إلى تضحياته في نشر مشروعه المستمد من ثقافة القرآن وأهميته للنهوض بواقع الأمة ومقارعة قوى الاستكبار وإفشال مخططاتها.

  فيما اعتبر رئيس مجلس التلاحم القبلي عباس العمدي، أن الشهيد قاد ثورة ثقافية وفكرية لمواجهة المشروع الصهيو أمريكي في المنطقة. 

وألقيت في الفعالية كلمات أشارت إلى أهمية استلهام الدروس من حياته ومناصرة مشروعه والمضي على دربه للنهوض بواقع الأمة. تخلل الفعالية أناشيد وقصيدة شعرية معبرة.

حضر الفعالية الشيخ عبدالحميدالقوسي والشيخ يحيى علي أبو يابس والشيخ محمد عمران مدير مكتب الأوقاف القاضي عبدالله الجرموزي ومدير مكتب الصحة محمد الجماح ومدير إدارة البحث الجنائي العقيد محمد الحدي وعدد من قيادات النظام المحلية وشخصيات اجتماعية.
سبأ

فعالية خطابية بذمار في الذكرى السنوية للشهيد القائد، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،فعالية خطابية بذمار في الذكرى السنوية للشهيد القائد.

العرب نيوز - فعالية خطابية بذمار في الذكرى السنوية للشهيد القائد

المصدر : وكالة سبأنت