خلال جمعة «رفع العلم».. إصابة 112 فلسطينيا في مواجهات مع جيش الاحتلال قرب غزّة
خلال جمعة «رفع العلم».. إصابة 112 فلسطينيا في مواجهات مع جيش الاحتلال قرب غزّة

خلال جمعة «رفع العلم».. إصابة 112 فلسطينيا في مواجهات مع جيش الاحتلال قرب غزّة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "خلال جمعة «رفع العلم».. إصابة 112 فلسطينيا في مواجهات مع جيش الاحتلال قرب غزّة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:56 مساءً.
خلال جمعة «رفع العلم».. إصابة 112 فلسطينيا في مواجهات مع جيش الاحتلال قرب غزّة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار خلال جمعة «رفع العلم».. إصابة 112 فلسطينيا في مواجهات مع جيش الاحتلال قرب غزّة - العرب نيوز - خلال جمعة «رفع العلم».. إصابة 112 فلسطينيا في مواجهات مع جيش الاحتلال قرب غزّة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خلال جمعة «رفع العلم».. إصابة 112 فلسطينيا في مواجهات مع جيش الاحتلال قرب غزّة.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:56 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أصيب 112 فلسطينيا بجروح اليـوم الـجمعة خلال مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، بالقرب من السياج الفاصل بين قطاع غزة والكيان الصهيوني في إطار الـجمعة الثالثة من مسيرات العودة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، على صفحتها على موقع "فيس بوك"، أن الحصيلة وصلت حتى الآن إلى 112 مصابا بالرصاص الحي، واستنشاق الغاز في قطاع غزّة، بينهم 10 إصابات من الطواقم الطبية شرق خان يونس.

وأحرق شبان فلسطينيون إطارات السيارات المطاطية للجمعة الثانية على التوالي بالقرب من السياج الفاصل.

وأعلنت اللجنة التنسيقية لمسيرات العودة في غزة إطلاق اسم جمعة "حرق العلم الإسرائيلي وأعلي العلم الفلسطيني" على الـجمعة الثالثة من المسيرات.

وجرى في إطار ذلك، نصب ساريات بطول 25 مترا في خمس مناطق رئيسية للمسيرات على طول السياج الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل.

وكان شاب فلسطيني استشهد يوم البارحة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي على أطراف جنوب قطاع غزة.

وأعلي ذلك عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 32، غالبيتهم العظمى بالرصاص الحي خلال المواجهات على أطراف شرق قطاع غزة منذ بدء المسيرات في 30 من الشهر الماضي.

وتقوم على مسيرات العودة لجنة تنسيقية مشكلة من الفصائل الفلسطينية ومؤسسات حقوقية وتستهدف أن تصل ذروتها في 15 مايو القادم الذي يصادف ذكرى (النكبة) الفلسطينية التي جرت عام 1948.

خلال جمعة «رفع العلم».. إصابة 112 فلسطينيا في مواجهات مع جيش الاحتلال قرب غزّة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، خلال جمعة «رفع العلم».. إصابة 112 فلسطينيا في مواجهات مع جيش الاحتلال قرب غزّة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خلال جمعة «رفع العلم».. إصابة 112 فلسطينيا في مواجهات مع جيش الاحتلال قرب غزّة.

العرب نيوز - خلال جمعة «رفع العلم».. إصابة 112 فلسطينيا في مواجهات مع جيش الاحتلال قرب غزّة

المصدر : بوابة الشروق