وزير الدفاع الأمريكي: أي قرار متسرع بضرب سورية قد يشعل حرباً واسعة النطاق
وزير الدفاع الأمريكي: أي قرار متسرع بضرب سورية قد يشعل حرباً واسعة النطاق

وزير الدفاع الأمريكي: أي قرار متسرع بضرب سورية قد يشعل حرباً واسعة النطاق، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 13 أبريل 2018 04:12 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "وزير الدفاع الأمريكي: أي قرار متسرع بضرب سورية قد يشعل حرباً واسعة النطاق".

بتاريخ اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 04:12 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، وزير الدفاع الأمريكي: أي قرار متسرع بضرب سورية قد يشعل حرباً واسعة النطاق

[13/أبريل/2018] واشنطن – سبأ:
انذر وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس من أن أي قرار متسرع بتوجيه ضربة عسكرية لسورية، قد يشعل حرباً واسعة النطاق بين الغرب من جهة، وروسيا وإيران من جهة.

ونقلت صحيفة (نيويورك تايمز) الأمريكية عن مصادر أمريكية وصفتها بالمسئولة، أن وزير الدفاع جيم ماتيس انذر في اجتماع مغلق مع الرئيس الرئيس تارمب من أن ضرب الولايات المتحدة وحلفائها سورية، قد يشعل صراعاً واسع النطاق بين الغرب من جهة، وروسيا وإيران في نفس سياق.

وأضافت الصحيفة انه "خلال اجتماع مغلق طالب ماتيس بضرورة الحصول على أدلة أكثر فعالية على ضلوع النظام السوري في الهجوم الكيميائي، وهو أمر مهم لإقناع العالم بضرورة العمل العسكري".

ونقلت الصحيفة عن ماتيس قوله "نحن نحاول وقف قتل الأبرياء، لكن إذا نظرنا إلى المستوى الاستراتيجي، فعلينا أن ننظر كيف يمكننا أن نحافظ على الوضع من أي تصاعد وتفاقم؟".

ولفتت إلى أنه بعد لقاء وزير الدفاع مع الرئيس ترامب، اظهرت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض سارة ساندرز أن قرار ضرب سورية لم يُتخذ بعد.

وآتي ذلك في الوقت الذي هددت الولايات المتحدة ودولاً غربية بضرب سورية على خلفية الهجوم الكيميائي المزعوم في مدينة دوما في غوطة دمشق الشرقية، الأمر الذي تنفيه دمشق وموسكو بالمطلق.
سبأ

وزير الدفاع الأمريكي: أي قرار متسرع بضرب سورية قد يشعل حرباً واسعة النطاق، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،وزير الدفاع الأمريكي: أي قرار متسرع بضرب سورية قد يشعل حرباً واسعة النطاق.

العرب نيوز - وزير الدفاع الأمريكي: أي قرار متسرع بضرب سورية قد يشعل حرباً واسعة النطاق

المصدر : وكالة سبأنت