رئيس أركان القوات المسلحة الليبية ينفي تكليفه بمهام حفتر
رئيس أركان القوات المسلحة الليبية ينفي تكليفه بمهام حفتر

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:11 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "رئيس أركان القوات المسلحة الليبية ينفي تكليفه بمهام حفتر"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "رئيس أركان القوات المسلحة الليبية ينفي تكليفه بمهام حفتر"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، رئيس أركان القوات المسلحة الليبية ينفي تكليفه بمهام حفتر.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:11 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نفى المكتب الإعلامي للحاكم العسكري في مدينة المرج صدور قرار بتكليف رئيس الأركان العامة الفريق عبد الرازق الناظوري للقيام بمهام القائد العام للقوات الليبية المشير خليفة حفتر.

ودعا المكتب الإعلامي الصحف ورواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى عدم الانجرار وراء الإشاعات والأخبار الكاذبة التي يروجها ما وصفهم بالخونة وأعداء الوطن.

المكتب الإعلامي للحاكم العسكري درنة - بن جواد

وفي وقت سابق، أعلن الناطق الرسمي باسم البرلمان الليبي عبد الله بلحيق، في مدينة طبرق، شرق البلاد، أن رئيس البرلمان المستشار عقيلة صالح تواصل مع القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر، مساء الخـميس لمتابعة آخر مستجدات محاور القتال شرقي لـيبـيا.

وأكمل، أن "المستشار عقيلة صالح انذر من الإشاعات والفتن التي يحاول البعض إشاعتها، مؤكدا أن العمل يسير على أفضل ما يرام في جميع وحدات القوات المسلحة وغرف العمليات.

وتابع "نطمئن أبناء الشعب الليبي.. المؤسسة العسكرية ستظل وستبقى صمام الأمان للوطن".

كما نفى الناطق باسم البرلمان في تصريح لـ"بوابة الوسط" الليبية صدور قرار من رئيس المجلس المستشار عقيلة صالح بتكليف الفريق عبد الرازق الناظوري بمهام القائد العام المشير خليفة حفتر، مشيرا إلى أن صورة القرار التي تتداولها صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي مزورة.

وكانت صحيفة "لوموند" الفرنسبة، قد نشرت خبرا مفاده بأن المشير خليفة حفتر، القائد العام للجيش الوطني الليبي، نقل من الأردن إلى مستشفى بباريس بعد إصابته بسكتة دماغية.

المصدر: وكالات

رئيس أركان القوات المسلحة الليبية ينفي تكليفه بمهام حفتر، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس أركان القوات المسلحة الليبية ينفي تكليفه بمهام حفتر.

العرب نيوز - رئيس أركان القوات المسلحة الليبية ينفي تكليفه بمهام حفتر

المصدر : RT Arabic