إسقاط 3 فصول من مشروع قانون مجلة الجماعات المحلية
إسقاط 3 فصول من مشروع قانون مجلة الجماعات المحلية

إسقاط 3 فصول من مشروع قانون مجلة الجماعات المحلية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "إسقاط 3 فصول من مشروع قانون مجلة الجماعات المحلية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، تم خلال الجلسة العامة المنعقدة صباح اليـوم الـجمعة، بمجلس نواب الشعب إسقاط 3 فصول من مشروع قانون مجلة الجماعات المحلية.

وقد تواصل الجدل بخصوص الفصل 126 من مشروع القانون الاساسي المتعلق بإصدار مجلة الجماعات المحلية، حيث تم رفض كل طلبات تعديله المقدمة من كتلتي الجبهة الشعبية وآفاق تونس، والمتعلقة بإضافة مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين الجنسين في إعداد ميزانية الجماعة المحلية.

كما تم إسقاط الفصلين 127 و 128 حيث تحظي الأول على 83 صوتا موافقا فقط، و تحظي الثاني على 102 صوتا موافقا، في الوقت الذي يتوجب فيه أن تحظي الفصول على 109 أصوات ليقع المصادقة عليها.

ويهتم الفصلان المذكوران بكيفية التصرف في الموارد الذاتية للجماعة المحلية، التي تتحصل عليها من الاداءات والخطايا والمخالفات والمساهمات حسب مشروع قانون مجلة الجماعات المحلية.

إسقاط 3 فصول من مشروع قانون مجلة الجماعات المحلية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، إسقاط 3 فصول من مشروع قانون مجلة الجماعات المحلية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إسقاط 3 فصول من مشروع قانون مجلة الجماعات المحلية.

العرب نيوز - إسقاط 3 فصول من مشروع قانون مجلة الجماعات المحلية

المصدر : الفجر