إصابة 30 مواطناً فلسطينياً برصاص الاحتلال شملت عمليات قنص مكثفة
إصابة 30 مواطناً فلسطينياً برصاص الاحتلال شملت عمليات قنص مكثفة

إصابة 30 مواطناً فلسطينياً برصاص الاحتلال شملت عمليات قنص مكثفة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 13 أبريل 2018 04:22 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "إصابة 30 مواطناً فلسطينياً برصاص الاحتلال شملت عمليات قنص مكثفة".

بتاريخ اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 04:22 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، إصابة 30 مواطناً فلسطينياً برصاص الاحتلال شملت عمليات قنص مكثفة

[13/أبريل/2018] القدس المحتلة - سبأ:
أصيب 30 مواطناً فلسطينياً برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي اليـوم الـجمعة، شملت عمليات قنص لجنود الاحتلال استهدفت مئات المواطنين بالقرب من الشريط الحدودي شرق مدينة غزة.

وأفادت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) ان قوات الاحتلال المتمركزة خلف السواتر الترابية في محيط موقع ملكة العسكري شرق حي الزيتون، أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب عشرات المواطنين شرق الحي.

 واكملت ان ذلك أدى إلى إصابة سبعة منهم بالرصاص الحي، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء لتلقي العلاج، فيما أصيب آخرون بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.

واشارت الوكالة الى اصابة ثلاثة مواطنين بالرصاص الحي شرق خان يونس، نقلوا على إثرها إلى مستشفى ناصر والأوروبي لتلقي العلاج، فيما أصيب آخرون بالاختناق بالغاز المسيل للدموع بينهم 10 مسعفين من الهلال الأحمر، عقب استهدافهم بشكل مباشر بقنابل الغاز.

واكملت ان ثلاثة مواطنين اصيبوا أحدهم وصفت جروحه بالحرجة، برصاص الاحتلال خلال مواجهات شمال بيت حانون شمال القطاع، نقلوا إلى المستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاها المجاورة لتلقي العلاج.

كما أصيب خمسة شبان بالرصاص الحي شرق بلدة جباليا شمال القطاع، خلال اعتداءات بالقرب من الشريط الحدودي شرق البلدة، ونقلوا على إثرها إلى المستشفى الإندونيسي للعلاج.

وفي مدينة رفح أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز على المشاركين في المسيرات السلمية، ما أدى إلى إصابة خمسة مواطنين على الأقل بالرصاص الحي.

وكانت حشود جماهيرية زحفت منذ ساعات الصباح صوب المناطق الحدودية من رفح جنوباً، إلى بيت حانون شمال في قطاع غزة، في إطار المسيرات السلمية الشعبية بـ (جمعة اعلي علم فلسطين) التي تتواصل في غزة لليوم الـ 15 على التوالي.
سبأ

إصابة 30 مواطناً فلسطينياً برصاص الاحتلال شملت عمليات قنص مكثفة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،إصابة 30 مواطناً فلسطينياً برصاص الاحتلال شملت عمليات قنص مكثفة.

العرب نيوز - إصابة 30 مواطناً فلسطينياً برصاص الاحتلال شملت عمليات قنص مكثفة

المصدر : وكالة سبأنت