ترند الموجز| مواجهات نارية لليفربول وأرسنال بأبطال أوروبا والدوري الأوروبي.. وجائزة جديدة لصلاح.. ورسالة من رومـا الايطالي للفرعون بعد القرعة.. وتقلبات جوية حادة تضرب البلاد
ترند الموجز| مواجهات نارية لليفربول وأرسنال بأبطال أوروبا والدوري الأوروبي.. وجائزة جديدة لصلاح.. ورسالة من رومـا الايطالي للفرعون بعد القرعة.. وتقلبات جوية حادة تضرب البلاد

ترند الموجز| مواجهات نارية لليفربول وأرسنال بأبطال أوروبا والدوري الأوروبي.. وجائزة جديدة لصلاح.. ورسالة من رومـا الايطالي للفرعون بعد القرعة.. وتقلبات جوية حادة تضرب البلاد، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، ترند الموجز| مواجهات نارية لليفربول وأرسنال بأبطال أوروبا والدوري الأوروبي.. وجائزة جديدة لصلاح.. ورسالة من رومـا الايطالي للفرعون بعد القرعة.. وتقلبات جوية حادة تضرب البلاد، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ترند الموجز| مواجهات نارية لليفربول وأرسنال بأبطال أوروبا والدوري الأوروبي.. وجائزة جديدة لصلاح.. ورسالة من رومـا الايطالي للفرعون بعد القرعة.. وتقلبات جوية حادة تضرب البلاد".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:26 مساءً، إعداد: ضياء السقا

نشر موقع "الموجز" خلال الساعات الماضية عدة أخبار وموضوعات في مختلف المجالات، نالت اهتمام القراء، وحققت تفاعلا كبيرا، وأصبحت "ترند" على السوشيال ميديا، وكان أهمها، قرعتا نصف نهائي أبطال أوروبا والدوري الأوروبي تسفر عن مواجهات نارية لليفربول "صلاح" وأرسنال "النني"، وجائزة جديدة لنجم الريدز في "البريميرليج".. ورسالة من روما للفرعون بعد القرعة، وتقلبات جوية حادة تضرب البلاد الأيام المقبلة.

وفيما يلي تفاصيل أخبار الترند:

قرعتا نصف نهائي أبطال أوروبا والدوري الأوروبي تسفر عن مواجهات نارية لليفربول "صلاح" وأرسنال "النني"

أسفرت قرعة نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عن وقوع ريال مدريد الإسباني مع بايرن ميونخ الألماني، وليفربول الإنجليزي مع روما الإيطالي.

وأجريت القرعة ظهر الـجمعة، بمقر الاتحاد الأوروبي "يويفا"، بمدينة نيون السويسرية.

وتأهلت 4 فرق لنصف النهائي هي: ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي وريـال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

وسحب الأوكراني أندريه شيفشينكو القرعة باعتباره سفيرا للمباراة النهائية التي ستقام في مدينة كييف يوم السـبت 26 مايو القادم.

وستقام مباراتا الذهاب يومي الثلاثـاء 24 والأربعاء 25 أبريل الجاري، بينما تكون مباراتي الإياب يومي 1 و2 من مايو القادم.

ومن المنتظر أن تقام مباراة النهائي 26 مايو القادم فى ملعب أولمبيسكى، بمدينة كييف الأوكرانية.

صلاح يواجه فريقه السابق

وسيواجه النجم المصري الفرعون المصري صلاح، لاعب ليفربول، فريقه السابق روما، في مباراة قوية.

وقاد الفرعون الريدز للتأهل إلى نصف النهائي على حساب المان سيتي، بعدما تألق واحرز هدفا، وقاد فريقه للفوز على السيتي، بهدفين لهدف، بملعب الاتحاد، في إطار إياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

وكان "موو" قد نجح في إحراز جول وصنع أخر في مباراة الذهاب بأنفيلد، ليقود بذلك الريدز للتأهل إلى نصف نهائي أبطال أوروبا بعد غياب 10 أعوام.

وأعلي صلاح رصيده من الأهداف في دوري الأبطال هذا الموسم لـ8، بجانب 3 أسيست.

النني يواجه أتلتيكو مدريد في الدوري الأوروبي

ومن ناحية أخرى أسفرت قرعة نصف نهائي الدوري الأوروبي عن مواجهة نارية بين أرسنال الإنجليزي، الذي يلعب له المصري النني، وأتليتكو مدريد الإسباني، فيما يواجه مرسيليا الفرنسي وسالزبورج النمساوي.

الجولة الأولى تلعب يوم الخـميس 26 أبريل والثانية في الثالث من مايو.

والمتأهل من المواجهتين سيلعب نهائي البطولة في ملعب ليون الفرنسي يوم السادس عشر من شهر مايو القادم.

 

جائزة جديدة لصلاح في "البريميرليج".. ورسالة من روما للفرعون بعد قرعة الأبطال

فاز اللاعب المصري الفرعون المصري صلاح المحترف في صفوف ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج عن شهر مارس الماضي، من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وصرح الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عن فوز صلاح بالجائزة للمرة الثالثة هذا الموسم، والثانية على التوالي.

وكان صلاح قد حظي على جائزة أفضل لاعب عن شهر مارس المنقضي، من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

الفرعون المصري سبق وتوج بتك الجائزة “3 مرات”، في أشهر نوفمبر وديسمبر وفبراير الماضية، قبل أن يفوز بها للمرة الرابعة حديثآ.

وتمكن صلاح من تسجيل 6 أهداف مع ليفربول فى مسابقة “البريميرليج” خلال شهر مارس، بواقع 4 أهداف أمام واتفورد، وهدف فى شباك نيوكاسل يونايتد، ومثله فى شباك كريستال بالاس.

ويحتل الفرعون صدارة هدافي البريميرليج بـ29 هدفا، بفارق 4 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الذي يمتلك 25 هدفا.

وواصل النجم المصري تألقه مع ليفربول، حيث احرز هدفا، وقاد فريقه للفوز على المان سيتي، بهدفين لهدف، بملعب الاتحاد، في إطار إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكان "موو صلاح" قد نجح في إحراز جول وصنع أخر في مباراة الذهاب بأنفيلد، ليقود بذلك الريدز للتأهل إلى نصف نهائي أبطال أوروبا بعد غياب 10 أعوام.

وأعلي صلاح رصيده من الأهداف في دوري الأبطال هذا الموسم لـ8، بجانب 3 أسيست.

رسالة من روما لصلاح بعد قرعة الأبطال

وأسفرت قرعة نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عن وقوع ليفربول مع روما الإيطالي، فريق صلاح السابق.

ووجه نادي روما، عبر صفحته الرسمية بـ"تويتر"، رسالة لـ "الفرعون المصري صلاح"، بعد القرعة، قائلا: "سنكون خصوماً لمدة 180 دقيقة، ولكننا سنبقى أصدقاء مدى الحياة... نتطلع لرؤيتك مرة أخرى"، ليرد النجم المصري: "100%".

ولعب "مومو" مع روما لمدة موسمين قبل انتقاله لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

انجاز تاريخي

وحقق الفرعون انجازا تاريخيا، وبات أول محترف مصري يصل مع فريقه إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال، ورابع لاعب عربي بعد الجزائري رابح ماجر نجم "بورتو البرتغال" في موسم 1986/1987، والمغربي نور الدين نايبت لاعب لاكورونيا الإسباني في موسم 2003/2004، والمغربي مهدي بن عطية لاعب يوفنتوس الإيطالي موسم 2016/2017.

وأصبح "موو" أكثر لاعبي ليفربول إحرازا للأهداف في موسم واحد، برصيد 39 جولًا في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، خلال القرن الـ21.

وتجاوز النجم المصري المهاجم السابق للريدز، فيرناندو توريس لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى الحالي الذى احرز 33 هدفاً فى موسم 2007 – 2008، ولويس سواريز مهاجم برشلونة الحالى الذى أحرز 31 هدفاً فى موسم 2013 – 2014.

 

تقلبات جوية حادة تضرب البلاد الأيام المقبلة 

 

اخبر واحد سعودي، خبير الأرصاد الجوية، إن البلاد لم تدخل حتى الآن فصل الصيف، ويفصلنا عنه ما يقرب من شهرين ونصف الشهر، موضحًا أنه خلال هذه الفترة ستشهد البلاد تقلبات جوية حادة وسريعة، ومنها الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة منذ الأمس، والذي يستمر حتى الثلاثـاء القادم.

وأكمل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صوت الناس"، المذاع على قناة "المحور"، أن كل درجات الحرارة المتوقعة أعلى من المعدل الطبيعي بنحو 7 إلى 8 درجات مئوية، مشيرًا إلى أن درجات الحرارة ستعود إلى معدلاتها الطبيعية، بدءًا من يوم الأربـعاء القادم، بانخفاض يصل إلى 7 درجات مئوية.

ترند الموجز| مواجهات نارية لليفربول وأرسنال بأبطال أوروبا والدوري الأوروبي.. وجائزة جديدة لصلاح.. ورسالة من رومـا الايطالي للفرعون بعد القرعة.. وتقلبات جوية حادة تضرب البلاد، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ترند الموجز| مواجهات نارية لليفربول وأرسنال بأبطال أوروبا والدوري الأوروبي.. وجائزة جديدة لصلاح.. ورسالة من رومـا الايطالي للفرعون بعد القرعة.. وتقلبات جوية حادة تضرب البلاد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ترند الموجز| مواجهات نارية لليفربول وأرسنال بأبطال أوروبا والدوري الأوروبي.. وجائزة جديدة لصلاح.. ورسالة من رومـا الايطالي للفرعون بعد القرعة.. وتقلبات جوية حادة تضرب البلاد.

العرب نيوز - ترند الموجز| مواجهات نارية لليفربول وأرسنال بأبطال أوروبا والدوري الأوروبي.. وجائزة جديدة لصلاح.. ورسالة من رومـا الايطالي للفرعون بعد القرعة.. وتقلبات جوية حادة تضرب البلاد

المصدر : الموجز