صراخ ربة منزل ينقذ زوجها من الانتحار شنقا في الدقهلية
صراخ ربة منزل ينقذ زوجها من الانتحار شنقا في الدقهلية

العرب نيوز - صراخ ربة منزل ينقذ زوجها من الانتحار شنقا في الدقهلية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صراخ ربة منزل ينقذ زوجها من الانتحار شنقا في الدقهلية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صراخ ربة منزل ينقذ زوجها من الانتحار شنقا في الدقهلية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:34 مساءً- أنقذت ربة بيـت زوجها من الانتحار بالدقهلية، بعد أن لف حبلا حول عنقه مقدما على الانتحار، وصرخت حتى جمعت الجيران عليه، وجرى رفعه من المشنقة ونقلوه لمستشفى بلقاس بالدقهلية، وتم إنقاذ حياته.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد هيثم حجى، مأمور مركز شرطة بلقاس، ببلاغ مستشفى بلقاس المركزي بوصول "ع. ا. ا"، 38 سنة، سائق، ومقيم بقرية أبو عرصة دائرة مركز بلقاس، مصاب بغيبوبة وبها آثار سحجات حول الرقبة.

انتقلت مباحث المركز بإشراف الرائد حسام عبد المنعم، رئيس مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن السائق أقدم على التخلص من حياته شنقَا بعدم لف حبلا حول رقبته وربطه بـ"جنش" في سقف غرفته ببلقاس محاولا الانتحار.

وبسؤال "م. ا. .م"، زوجته، 30 سنة، ومقيمة بذات العنوان، اكدت أنه يعاني من اضطرابات نفسيه وأنه أقدم على الانتحار فاستغاثت بالجيران والذين تدخلوا في الوقت المناسب، وجرى إنقاذه ونقله إلى المستشفى في حالة غيبوبة.

حرر عن ذلك المحضر رقم 2735 إدري بلقاس لسنة 2018 ميلاديًا، وجاري العرض على النيابة العامة.

صراخ ربة منزل ينقذ زوجها من الانتحار شنقا في الدقهلية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صراخ ربة منزل ينقذ زوجها من الانتحار شنقا في الدقهلية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صراخ ربة منزل ينقذ زوجها من الانتحار شنقا في الدقهلية.

العرب نيوز - صراخ ربة منزل ينقذ زوجها من الانتحار شنقا في الدقهلية

المصدر : الوطن