الملك بـ”الزي العسكري" وإجتماعات “أمنية” في عمان للإحتراز
الملك بـ”الزي العسكري" وإجتماعات “أمنية” في عمان للإحتراز

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:44 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الملك بـ”الزي العسكري" وإجتماعات “أمنية” في عمان للإحتراز"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الملك بـ”الزي العسكري" وإجتماعات “أمنية” في عمان للإحتراز"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الملك بـ”الزي العسكري" وإجتماعات “أمنية” في عمان للإحتراز.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:44 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز:- زار العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني مبني الأركان للقوات المسلحة بمجرد عودته للبلاد من “زيارة علي الرغم من” وخارجية لم يتم الإعلان عن تفاصيلها سابقا.
ولاحظت وسائل الاعلام بان العاهل الاردني وفي اول ظهور له محليا بعد عودته من رحلة خارجية زار مبني رئاسة الاركان والتقى رئيس الاركان الفريق محمود فريحات.
وظهر ملك الأردن في هذا اللقاء بالزي العسكري النظامي في اشارة يفترض ان لها علاقة بطبيعة الزيارة وبإعتباره القائد الأعلى للقوات المسلحة.
واضاف ظهور رسمي ان الملك ناقش مع الفريحات امورا تخص القوات المسلحة والبرامج التدريبية.
وربط مراقبون بين تفاصيل الزيارة وتوقيتها وبين الأجواء الساخنة عسكريا في المنطقة.
وتحدثت اوساط دبلوماسية عن قطع الملك لزياته الخارجية الخاصة لكن مصدر مطلع ومقرب تحدث عن عودة طبيعية تسبق المشاركة في القمة العربية بالسعودية الاحـد القادم.
ويراقب الاردن بإهتمام التطورات الحادة على صعيد الملف السوري.
وعلمت راي اليـوم بان مجلس الامن القومي الأردني سيناقش تطورات الوضع على الساحة السورية في غضون الساعات القليلة المقبلة وسيناقش آخر المستجدات والتقارير والتقييمات.
ويفترض بأن عمان لديها تقديرات عن ضربة عسكرية يمكن ان توجه لجارتها سورية في الساعات المقبلة واضاف مسئول بارز ان الإحتياط واجب في كل الحالات مشيرا لإن اتخاذ الجيش الاسرائيلي لوضعية الطواريء المتحفزة ليست”خبرا جيدا” بالنسبة للوضع السوري ومعتبرا ان تحول الصراع لعسكري بين القوى الكبرى يوحي بان الفوضى قد تستمر لوقت اطول في هذا البلد، وفقا لرأي اليـوم.

الملك بـ”الزي العسكري" وإجتماعات “أمنية” في عمان للإحتراز، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الملك بـ”الزي العسكري" وإجتماعات “أمنية” في عمان للإحتراز.

العرب نيوز - الملك بـ”الزي العسكري" وإجتماعات “أمنية” في عمان للإحتراز

المصدر : جي بي سي نيوز