مشادات بعمومية أطباء الأسنان بسبب "مجلة النقابة"
مشادات بعمومية أطباء الأسنان بسبب "مجلة النقابة"

العرب نيوز - مشادات بعمومية أطباء الأسنان بسبب "مجلة النقابة"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مشادات بعمومية أطباء الأسنان بسبب "مجلة النقابة""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مشادات بعمومية أطباء الأسنان بسبب "مجلة النقابة"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:49 مساءً- شهدت الجمعية العمومية العادية لنقابة أطباء الأسنان، مشادات كلامية بين الأعضاء المشاركين بها وأعضاء مجلس النقابة، وذلك نتيجة لتوقف طبع مجلة النقابة الدورية، رغم تحصيل النقابة لرسوم طبعها، في إطار الاشتراكات السنوية للأعضاء.

 

وأكدت منى جادو، ممثل للجهاز المركزى للمحاسبات، أن هناك مخالفة يرتكبها مجلس النقابة علي الرغم من بتحصيل رسوم طبع المجلة الخاصة بها، مع تحبط طبعها، مطالبة بتدارك ذلك الخطأ وتوضيحه.

 

من جانبهم، أبدوا أعضاء الجمعية العمومية استيائهم من ذلك الإجراء، مطالبين بتوضيح كيفية استعمال النقابة لأموال المجلة، فى ظل عدم وجود أى مطبوعات لها.

 

ومن جهته، اخبر الدكتور محمد بدوى أمين صندوق النقابة العامة لأطباء الأسنان، إن النقابة مازالت تحظي رسوم المجلة، إلا أنه نتيجة لعدم استمرار الإقبال على المطبوعات الورقية، وتعذر توصيلها لكافة الأعضاء، تم تسديد أموالها لصالح الموقع الإلكترونى، والذى يحتاج بطبيعة الأمر إلى موارد مالية للصرف عليها، موضحًا أن ذلك الإجراء قانونى، علي الرغم من أن اللائحة الخاصة بالنقابة لم تحدد إن كانت المجلة ورقية أو إلكترونية.

 

وركز الدكتور ياسر الجندى، النقيب العام لأطباء الأسنان، أن قرار تسديد أموال المجلة المطبوعة للموقع الإلكترونى، لم يتم عرضه على مجلس النقابة لاتخاذ ذلك القرار.

 

وطالب أعضاء العمومية، بإجراء تصويت بالجمعية العمومية العادية، المنعقدة الآن بدار الحكمة، لإعادة تسديد رسوم مجلة النقابة إلى الموقع الإلكترونى لعدم تكرار الحديث بتلك المشكلة، واستمرار طبع المجلة من عدمه.

مشادات بعمومية أطباء الأسنان بسبب "مجلة النقابة"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مشادات بعمومية أطباء الأسنان بسبب "مجلة النقابة""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مشادات بعمومية أطباء الأسنان بسبب "مجلة النقابة".

العرب نيوز - مشادات بعمومية أطباء الأسنان بسبب "مجلة النقابة"

المصدر : اليوم السابع