محافظ تعز يطلع على مستوى الخدمات الطبية بمركز 22 الطبي بعصيفرة
محافظ تعز يطلع على مستوى الخدمات الطبية بمركز 22 الطبي بعصيفرة

محافظ تعز يطلع على مستوى الخدمات الطبية بمركز 22 الطبي بعصيفرة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 13 أبريل 2018 04:53 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "محافظ تعز يطلع على مستوى الخدمات الطبية بمركز 22 الطبي بعصيفرة".

بتاريخ اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 04:53 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، محافظ تعز يطلع على مستوى الخدمات الطبية بمركز 22 الطبي بعصيفرة

[13/أبريل/2018] تعز - سبأ:
اطلع محافظ تعز عبده الجندي ومعه مدير أمن المحافظة العميد منصور المياسي ومدير الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بتعز القاضي أحمد المساوى على مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها مركز  22 الطبي  بعصيفرة.

وثمن المحافظ الجندي جهود الكادر الطبي بالمركز ودعم ومساندة الهلال الأحمر اليمني وكذا الهلال الأحمر القطري وتمكينه من تأدية مهامه الإنسانية بمرونة.

وحث إدارة المركز ومكتب الصحة العامة على مضاعفة الجهود ورفد المركز بالمعدات الطبية الحديثة بما يتناسب مع الكثافة السكانية.

كما تفقد محافظ تعز سير العمل بمشروع مياه منطقة الهشمة والذي يجري تأهيله بتمويل منظمة أوكسفام، مكون من بئر للمياه ومحطة تحليه ومنظومة تشغيل بالطاقة الشمسية.

ومضي المحافظ الجندي عن تقديره لجهود منظمة أوكسفام في تنفيذ البرامج الإنسانية في مختلف الجوانب.

وكان محافظ تعز اطلع خلال زيارة ميدانية لأحياء وشوارع عصيفرة على هموم المواطنين ومتطلباتهم واحتياجاتهم الخدمية والتنموية.
سبأ

محافظ تعز يطلع على مستوى الخدمات الطبية بمركز 22 الطبي بعصيفرة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،محافظ تعز يطلع على مستوى الخدمات الطبية بمركز 22 الطبي بعصيفرة.

العرب نيوز - محافظ تعز يطلع على مستوى الخدمات الطبية بمركز 22 الطبي بعصيفرة

المصدر : وكالة سبأنت