ضبط 7 متهمين بينهم أردني الجنسية بحوزتهم قطع يشتبه في أثريتها بالفيوم
ضبط 7 متهمين بينهم أردني الجنسية بحوزتهم قطع يشتبه في أثريتها بالفيوم

العرب نيوز - ضبط 7 متهمين بينهم أردني الجنسية بحوزتهم قطع يشتبه في أثريتها بالفيوم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "ضبط 7 متهمين بينهم أردني الجنسية بحوزتهم قطع يشتبه في أثريتها بالفيوم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ضبط 7 متهمين بينهم أردني الجنسية بحوزتهم قطع يشتبه في أثريتها بالفيوم".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:53 مساءً- تمكنت الأجهزة الأمنية، في محافظة الفيوم، من ضبط 7 متهمين، بينهم أردني الجنسية،  بحوزتهم قطع يشتبه في أثريتها، وأحيل إلى نيابة بندر الفيوم، وفقا لبيان أمني، اليـوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود معلومات عن وجود كل من "شفيق. ط. ع"، 47 سنة، أردني الجنسية، والسابق اتهامه في قضية أموال عامة، ومطلوب للتنفيذ عليه في قضية تبديد، و"ج. ف"، 33سنة، مدرس، مساعد بكلية التربية الفنية بجامعة الفيوم، ومقيم بعزبة بولس بمركز الفيوم، و"ع. م"، 35 سنة، مدرس مساعد بقسم أصول التربية بجامعة الفيوم، و"قرني. س. ع" 56 سنة، موظف، بمديرية الشباب والرياضة، و"سيد. م. ح"، 48سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، و"عويس. أ. ر"، 50 سنة، عاطل، مطلوب التنفيذ عليه في قصية تبديد بمقهى شهير بميدان المسلة بمدينة الفيوم، ومعهم قطع أثرية.

وأمر مدير الأمن، بسرعة ضبط المتهمين بعد اتخاذ الإجراءات القانونية، وضبط المتهمين وبحوزتهم عدد القطع الأثرية لبيعها، وعثر بحوزتهم جوال بداخله 12 قطعة حجرية مختلفة الأحجام يشتبه في أثريتها، وبمواجتهم أقروا بملكيتهم للمضبوطات، وأقر المتهم الرابع بعثوره على المضبوطات، وعرضها على المتهم الأردني، بواسطة باقي المتهمين.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 2314 لسنة 2018 ميلاديًا، إداري قسم أول الفيوم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق، وانتدبت النيابة خبير أثري لمعرفة مدى أثرية القطع المضبوطة.

ضبط 7 متهمين بينهم أردني الجنسية بحوزتهم قطع يشتبه في أثريتها بالفيوم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"ضبط 7 متهمين بينهم أردني الجنسية بحوزتهم قطع يشتبه في أثريتها بالفيوم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ضبط 7 متهمين بينهم أردني الجنسية بحوزتهم قطع يشتبه في أثريتها بالفيوم.

العرب نيوز - ضبط 7 متهمين بينهم أردني الجنسية بحوزتهم قطع يشتبه في أثريتها بالفيوم

المصدر : الوطن