أسبوع الموضة في المملكة يستولي اهتمام العالم
أسبوع الموضة في المملكة يستولي اهتمام العالم

أسبوع الموضة في المملكة يستولي اهتمام العالم، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أسبوع الموضة في المملكة يستولي اهتمام العالم" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أسبوع الموضة في المملكة يستولي اهتمام العالم".

العرب نيوز - الجمعة 13 أبريل 2018 04:51 مساءً - العرب نيوز - استولي أسبوع الموضة والأزياء في الـسعـودية الذي افتُتح في العاشر من أبريل الجاري، مكانة كبيرة على مستوى الاهتمام الإعلامي الدولي، والذي نظر إلى هذا الحدث بعين الإعجاب والتقدير لجهود المملكة في إحداث التطوير الاجتماعي الداخلي، والذي يعد أهم معايير الإنجاز في رؤية 2030.
وأبرزت صحيفة ذا ويك البريطانية، إقامة أسبوع الموضة في الرياض، وذلك بعد عدة تأجيلات، مشيرة إلى أن ضم العديد من عمالقة منـازل الأزياء والموضة في أوروبا، بما في ذلك روبرتو كافلي وجان بول غوتييه، إلى جانب مصممين محليين.
وفي السياق ذاته، سلطت المجلة البريطانية الضوء على عدم السماح بتواجد الرجال، بالإضافة إلى حظر التصوير بشكل تام خلال العروض، وهو الأمر الذي يتماشى مع تقاليد وآداب المملكة بشكل عام، لا سيما وأن الحضور تم اقتصاره على السيدات فقط.
وأعربت عارضات الأزياء وفنانو المكياج الذين يستعدون للمشاركة بالحدث في فندق ريتز كارلتون، عن سعادتهم بإقامة أسبوع الموضة في المملكة.


وحققت المرأة في المملكة حديثآً العديد من المكاسب على مستوى الحريات، لا سيما بعد عدد من الإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية التي تهدف إلى تحسين صورة الـسعـودية العالمية واجتذاب المستثمرين الأجانب.
وقالت ليلى عيسى أبوزيد، مديرة مجلس الأزياء العربي في المملكة، عندما تم الإعلان عن المشروع: “سيكون أسبوع الموضة العربي الأول في الرياض أكثر من كونه حدثا عالميا”.
وأضافت: “إنه حافز نعتقد من خلاله أن قطاع الموضة سيقود قطاعات اقتصادية أخرى مثل السياحة والضيافة والسفر والتجارة”.
وآتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه البلاد العديد من التطورات الاجتماعية المرتبطة بالنساء، بدءًا من السماح لهن بقيادة السيارات، وصولًا بزيادة المشاركة الاجتماعية بشكل واضح من خلال القرارات والفعاليات الخاصة بالسيدات مثل رياضة ركوب الدراجات ومعارض الموضة والأزياء.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

أسبوع الموضة في المملكة يستولي اهتمام العالم، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أسبوع الموضة في المملكة يستولي اهتمام العالم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أسبوع الموضة في المملكة يستولي اهتمام العالم.

العرب نيوز - أسبوع الموضة في المملكة يستولي اهتمام العالم

المصدر : صحيفة المواطن