بعد تصويت في فرنسا.. مقر الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ينتقل للرياض
بعد تصويت في فرنسا.. مقر الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ينتقل للرياض

بعد تصويت في فرنسا.. مقر الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ينتقل للرياض، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بعد تصويت في فرنسا.. مقر الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ينتقل للرياض" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بعد تصويت في فرنسا.. مقر الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ينتقل للرياض".

العرب نيوز - الجمعة 13 أبريل 2018 04:52 مساءً - العرب نيوز - في موقف يركز المكانة الدولية التي تحظى بها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله ، صوتت اليـوم دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، باجماع على استضافة المملكة للمكتب الاقليمي للشرطة الدولية “الإنتربول” بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومقره الرياض.

وجاء توافق الدول المشاركة بالتصويت، الذي تم بمقر المنظمة الدولية للانتربول في مدينة ليون الفرنسية، على إستضافة المملكة للمكتب الإقليمي للمنظمة الدولية تأكيدا للدور البارز الذي تقوم به المملكة في مكافحة التطرّف والاٍرهاب والجريمة بأنواعها كافة ، إقليمياً وعالمياً ، وحرصها على دعم وتعزيز وتنسيق الجهود الدولية والإقليمية الرامية إلى حماية الأمن الإقليمي لدول المنطقة ، وتوفر الظروف السياسية والاجتماعية الملائمة لممارسة المكتب الإقليمي لمهامه الدولية



ask3.png
شاركنا بتعليقك

بعد تصويت في فرنسا.. مقر الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ينتقل للرياض، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بعد تصويت في فرنسا.. مقر الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ينتقل للرياض، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد تصويت في فرنسا.. مقر الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ينتقل للرياض.

العرب نيوز - بعد تصويت في فرنسا.. مقر الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ينتقل للرياض

المصدر : صحيفة المواطن