“الإسكان” تسلم المواطنين مفاتيح الفلل السكنية في عدد من مشاريعها الجاهزة
“الإسكان” تسلم المواطنين مفاتيح الفلل السكنية في عدد من مشاريعها الجاهزة

“الإسكان” تسلم المواطنين مفاتيح الفلل السكنية في عدد من مشاريعها الجاهزة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 13 أبريل 2018 05:15 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "“الإسكان” تسلم المواطنين مفاتيح الفلل السكنية في عدد من مشاريعها الجاهزة".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 13 أبريل 2018 05:15 مساءً - أكّد المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان سيف بن سالم السويلم استمرار الوزارة في تسليم المواطنين المستفيدين من الدعم السكني وحدات سكنية جاهزة في عدد من المشاريع بمختلف مناطق المملكة.

وأوضح في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن عمليات التسليم مستمرة خلال الفترة الحالية، كما تضمنت التغريدة صوراً لعمليات استلام المواطنين لمفاتيح الوحدات السكنية من أمام الفلل على أرض المشروع.

وكانت وزارة الإسكان اظهرت في وقت سابق استمرار تسليم المستفيدين وحدات سكنية من مشاريع الفلل الجاهزة التابعة للوزارة في محافظات ثادق، القنفذة، بيش، المبرز.

ووثقت صور ومقاطع فيديو استلام المواطنين لهذه الوحدات، والذين بدورهم عبروا عن امتنانهم الشديد للوزارة لتوفيرها السكن الكريم لهم ونجاحها في الوفاء بوعدها بتوفير هذه الوحدات السكنية بأسرع وقت ممكن.

وجاءت هذه الوحدات السكنية في إطار برنامج سكني الدي أعلن مؤخرًا عن اكتمال حجز 70‎%‎ من الوحدات الجاهزة التي خصصت للمواطنين في إطار المرحلة الأولى للبرنامج.

وجاء تسليم الوحدات بالتزامن مع استكمال إجراءات الحجز والمعاينة في عددٍ من المشاريع التي تمّ إطلاقها خلال الفترة الحالية في عدد من المدن، شملت الرياض والدمام والخبر، والأحساء والجوف، وينبع، وعرعر والدوادمي، والخرمة، بإجمالي يتجاوز الـ9 آلاف وحدة سكنية بأسعار تتراوح بين 250 ألفًا و750 ألف ريال، ومساحات وتصاميم متنوعة لتلبية احتياجات المواطنين المستفيدين من الدعم السكني.

أنبأ أنَّ وزارة الإسكان أطلقت مطلع عام 2017 عن إطلاق المرحلة الأولى من برنامج “سكني”، وتمّ خلالها تخصيص أكثر من 282 ألف منتج سكني وتمويلي، كما اظهرت خلال العام الجاري عن إطلاق المرحلة الثانية من برنامج “سكني” لعام 2018 والتي تستهدف تخصيص 300 ألف منتج خلال هذا العام.

“الإسكان” تسلم المواطنين مفاتيح الفلل السكنية في عدد من مشاريعها الجاهزة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،“الإسكان” تسلم المواطنين مفاتيح الفلل السكنية في عدد من مشاريعها الجاهزة.

العرب نيوز - “الإسكان” تسلم المواطنين مفاتيح الفلل السكنية في عدد من مشاريعها الجاهزة

المصدر : الوئام