"الغندور": نتيجة انتخابات التجديد النصفي لنقابة البيطريين الأحـد المقبل‎
"الغندور": نتيجة انتخابات التجديد النصفي لنقابة البيطريين الأحـد المقبل‎

"الغندور": نتيجة انتخابات التجديد النصفي لنقابة البيطريين الأحـد المقبل‎، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ ""الغندور": نتيجة انتخابات التجديد النصفي لنقابة البيطريين الأحـد المقبل‎".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر الدكتور أحمد جمال الدين الغندور، رئيس اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين، إن المنافسة في الانتخابات على 3 مقاعد فوق السن و3 أخرى تحت السن، حيث يبلغ عدد المنافسين فوق السن بلغ 22 مرشحًا، وتحت السن 24.

وأكمل "الغندور"، في تصريح خاص لـ"العرب نيوز"، أن نتائج الانتخابات تظهر يوم الأحـد القادم، لبعد أحد فروع النقابة ووجوده  في الأماكن البعيدة النائية.

وبدأت اليـوم الـجمعة، انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للأطباء البيطريين، في محافظة القاهرة والجيزة، على عضوية المجالس، فوق وتحت السن، تحت إشراف قضائي كامل.

وتشهد الانتخابات منافسة قوية بين المرشحين، حيث تجرى على 3 مقاعد على مستوى الجمهورية فوق 15 عامًا، و3 مقاعد على مستوى الجمهورية أقل من 15 عامًا، ومقعد منطقة القاهرة والجيزة فوق 15 عامًا، ومقعد منطقة وسط الدلتا أكثر من 15 عامًا، على ألا يكون من كفر الشيخ، ومقعد غرب الدلتا أكثر من 15 سنة، على ألا يكون من الإسكندرية، ومقعد شرق الدلتا فوق 15 سنة. 

على ألا يكون من الإسماعيلية، ومقعد شمال الوجه القبلي أقل من 15 سنة، على ألا يكون من الفيوم، ومقعد جنوب الوجه القبلي، فوق 15 سنة، على ألا يكون من سوهاج، أما مقاعد النقابة الفرعية في محافظة قنا، فهى: "رئيس النقابة الفرعية على أن يكون مضى على قيده 15 عامًا، وعضوان فوق سن 15 عامًا، وعضوان تحت سن 15 عامًا".

ومن المقرر أن تستمر العملية الانتخابية للتجديد النصفي للنقابة العامة للأطباء البيطريين حتى السادسة مساءً، ويتم فرز أصوات الناخبين، عقب غلق باب الاقتراع بالانتخابات.

"الغندور": نتيجة انتخابات التجديد النصفي لنقابة البيطريين الأحـد المقبل‎، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، "الغندور": نتيجة انتخابات التجديد النصفي لنقابة البيطريين الأحـد المقبل‎، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "الغندور": نتيجة انتخابات التجديد النصفي لنقابة البيطريين الأحـد المقبل‎.

العرب نيوز - "الغندور": نتيجة انتخابات التجديد النصفي لنقابة البيطريين الأحـد المقبل‎

المصدر : الفجر