البابا تواضروس عن الرئيس البرتغالي: مثقف ويعلم الكثير عن الحضارة المصرية القديمة
البابا تواضروس عن الرئيس البرتغالي: مثقف ويعلم الكثير عن الحضارة المصرية القديمة

البابا تواضروس عن الرئيس البرتغالي: مثقف ويعلم الكثير عن الحضارة المصرية القديمة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البابا تواضروس عن الرئيس البرتغالي: مثقف ويعلم الكثير عن الحضارة المصرية القديمة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 05:46 مساءً.
البابا تواضروس عن الرئيس البرتغالي: مثقف ويعلم الكثير عن الحضارة المصرية القديمة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البابا تواضروس عن الرئيس البرتغالي: مثقف ويعلم الكثير عن الحضارة المصرية القديمة - العرب نيوز - البابا تواضروس عن الرئيس البرتغالي: مثقف ويعلم الكثير عن الحضارة المصرية القديمة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البابا تواضروس عن الرئيس البرتغالي: مثقف ويعلم الكثير عن الحضارة المصرية القديمة.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 05:46 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعرب البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، عن سعادته بلقاء الرئيس البرتغالي مارسليو دي سوزا، بالمقر البابوي بالعباسية، واصفًا إياه بـ«الشخص المثقف»، لافتًا إلى أنه يعلم الكثير عن الحضارة المصرية القديمة.

واضاف البابا، في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للكنيسة القبطية الأرثوذكسية عبر «فيس بوك»، مساء الـجمعة، إن الحوار دار حول الأجواء الإيجابية التي تشهدها مـصـر في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي، وما شهده البرلمان المصري، من عضوية 39 من الأقباط، إلى جانب إنشاء كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكمل أن الرئيس البرتغالي وجه له الدعوة لزيارة بلاده خلال الفترة المقبلة، كما تمت دعوته لزيارة مـصـر مرة أخرى للقيام بجولة في الأديرة القبطية، مشيرًا إلى أن «دي سوزا»، قدم العزاء في شهداء الكنيسة والوطن.

وأنهى تصريحاته، قائلًا إن حرص الرؤساء والملوك وقادة الدول على زيارة المؤسسات الدينية؛ الكاتدرائية والأزهر، يعكس الروح الطيبة والسمحة التي تجمع المصريين.

يشار إلى زيارة الرئيس البرتغالي، مارسليو دي سوزا، المقر البابوي ظهر اليـوم الـجمعة، في إطار زيارته للقاهرة التي من المقرر أن تستمر حتى الغد.

وكان «دى سوزا» قد وصل إلى القاهرة مساء الأربـعاء الماضي، والتقى البارحة بالرئيس عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي والإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر، وفي المساء ساهم في افتتاح منتدى الأعمال المصري البرتغالي.

 

البابا تواضروس عن الرئيس البرتغالي: مثقف ويعلم الكثير عن الحضارة المصرية القديمة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، البابا تواضروس عن الرئيس البرتغالي: مثقف ويعلم الكثير عن الحضارة المصرية القديمة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البابا تواضروس عن الرئيس البرتغالي: مثقف ويعلم الكثير عن الحضارة المصرية القديمة.

العرب نيوز - البابا تواضروس عن الرئيس البرتغالي: مثقف ويعلم الكثير عن الحضارة المصرية القديمة

المصدر : بوابة الشروق