اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بمديرية مدينة حجة
اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بمديرية مدينة حجة

اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بمديرية مدينة حجة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 13 أبريل 2018 05:48 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بمديرية مدينة حجة".

بتاريخ اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 05:48 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بمديرية مدينة حجة

[13/أبريل/2018] حجة - سبأ:
انتهت بمديرية مدينة حجة اليـوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي بفعالية خطابية تحت شعار " شهدائنا عظماؤنا".

وفي الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة هلال عبده الصوفي وقيادات المحافظة والسلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات والوجاهات الإجتماعية .. ألقيت كلمات تناولت مظاهرة الشهيد القائد وفكره وشخصيته ومشروعه القرآني الذي حمله للأمة.

وأوضحت الكلمات أن الشهيد القائد واجه المشروع الصهيو أمريكي بمشروع قرآني قدم فيه أبعاد وموجهات للنهوض بواقع الأمة وتقوية شوكتها لمواجهة الأعداء.

ونوهت الكلمات إلى أن الشهيد القائد بذل روحه من أجل تعزيز الوعي بثقافة القرآن في إطار المشروع القرآني الذي يعد مخرج لتمكين الأمة من مقارعة قوى الاستكبار وإفشال مخططاتها .. مبينة أن الشهيد القائد كان ثورة ثقافية وفكرية لا يستهان بها فصدع بالصرخة التي أرعبت الأعداء وهزت عروشهم.

تخلل الفعالية قصائد شعرية وأناشيد معبرة عن عظمة المشروع القرآني الذي حمله الشهيد القائد علي عاتقه وفكره الواعي لتحرير الأمة من سطوة أعدائها.
سبأ

اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بمديرية مدينة حجة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بمديرية مدينة حجة.

العرب نيوز - اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بمديرية مدينة حجة

المصدر : وكالة سبأنت