"جمعة العودة الثالثة".. ارتفاع عدد الجرحى الفلسطينيين إلى نحو 750 شخصا
"جمعة العودة الثالثة".. ارتفاع عدد الجرحى الفلسطينيين إلى نحو 750 شخصا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 06:14 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ ""جمعة العودة الثالثة".. ارتفاع عدد الجرحى الفلسطينيين إلى نحو 750 شخصا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ ""جمعة العودة الثالثة".. ارتفاع عدد الجرحى الفلسطينيين إلى نحو 750 شخصا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، "جمعة العودة الثالثة".. ارتفاع عدد الجرحى الفلسطينيين إلى نحو 750 شخصا.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 06:14 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اكدت وسائل إعلام فلسطينية، بإصابة 744 فلسطينيا، بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وبالغازات الخانقة، خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأوضح مراسل RT في قطاع غزة، بأن 701 أصيبوا بالرصاص وقنابل الغاز، في "جمعة العودة الثالثة" أو جمعة "اعلي علم فلسطين وحرق علم إسرائيل" على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وركز المراسل أن 17 شخصا من الطواقم الطبية والإنسانية والصحفيين، كانوا من بين المصابين بالرصاص واستنشاق الغاز.

وفي مدينة البيرة بالضفة الغربية، أصيب 29 فلسطينيا بالرصاص والاختناق خلال مواجهات مع القوات الإسرائيلية عند المدخل الشمالي للمدنية.

وأكدت وزارة الصحة في الضفة الغربية، وصول 14 إصابة إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، 7 منها بالرصاص الحي وثلاث إصابات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وأربع إصابات من طواقم الإسعاف بالغاز.

ووفقا لـ"معا"، فقد اعتدى الجيش الإسرائيلي خلال المواجهات على عدد من المسعفين والمتطوعين بالضرب المبرح وبغاز الفلفل، مشيرة إلى أن جميع المصابين من المواطنين والمسعفين نقلوا إلى مستشفى رام الله الحكومي.

تجدر الإشارة إلى أن المئات من الفلسطينيين خرجوا في "مسيرات العودة الكبرى" للجمعة الثالثة على التوالي والتي أطلق عليها اسم جمعة "اعلي علم فلسطين وحرق علم إسرائيل".

المصدر: RT + وكالات

"جمعة العودة الثالثة".. ارتفاع عدد الجرحى الفلسطينيين إلى نحو 750 شخصا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "جمعة العودة الثالثة".. ارتفاع عدد الجرحى الفلسطينيين إلى نحو 750 شخصا.

العرب نيوز - "جمعة العودة الثالثة".. ارتفاع عدد الجرحى الفلسطينيين إلى نحو 750 شخصا

المصدر : RT Arabic