وزير الشباب يطلع على سير أعمال الفريق الفني لاكتشاف المواهب
وزير الشباب يطلع على سير أعمال الفريق الفني لاكتشاف المواهب

وزير الشباب يطلع على سير أعمال الفريق الفني لاكتشاف المواهب، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 13 أبريل 2018 06:51 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "وزير الشباب يطلع على سير أعمال الفريق الفني لاكتشاف المواهب".

بتاريخ اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 06:51 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، وزير الشباب يطلع على سير أعمال الفريق الفني لاكتشاف المواهب

[13/أبريل/2018] صنعاء - سبأ:
اطلع وزير الشباب والرياضة حسن زيد اليـوم بملعب نادي الأهلي بصنعاء على سير أعمال الفريق الفني لاكتشاف المواهب وإنشاء المدارس الكروية.

ونوه الوزير زيد بأعمال الفريق الفني وأنشطته وكذا مراكز الموهوبين في مرحلها الأولى .. معتبراً ذلك دليل على ثبات وصمود أبناء الـيـمن ورياضييه وشبابه وتأكيداً على قدرتهم على العطاء والإبداع.

فيما استعرض رئيس الفريق الفني المدرب الوطني الكابتن سعيد العرشي ما أنجزه الفريق خلال الفترة الماضية التي شملت نزول ميداني بهدف اكتشاف مواهب كروية .. موضحاً أنه تم النزول إلى عدد من المدارس والمديريات والتعرف على اللاعبين الذين يمارسون لعبة كرة القدم وتم اختبار قدراتهم واختيار الأفضل منهم والأكثر موهبة لضمهم لمدارس الموهوبين.

رافقه خلال الزيارة القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عباس المدومي ومدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد ومستشار الوزارة رئيس الاتحاد العام للرياضة للجميع حسن الخولاني.
سبأ

وزير الشباب يطلع على سير أعمال الفريق الفني لاكتشاف المواهب، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،وزير الشباب يطلع على سير أعمال الفريق الفني لاكتشاف المواهب.

العرب نيوز - وزير الشباب يطلع على سير أعمال الفريق الفني لاكتشاف المواهب

المصدر : وكالة سبأنت