برعاية أمير الرياض.. جامعة شقراء تخرّج الدفعة التاسعة
برعاية أمير الرياض.. جامعة شقراء تخرّج الدفعة التاسعة

برعاية أمير الرياض.. جامعة شقراء تخرّج الدفعة التاسعة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 13 أبريل 2018 06:59 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "برعاية أمير الرياض.. جامعة شقراء تخرّج الدفعة التاسعة".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 13 أبريل 2018 06:59 مساءً - رعى أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب جامعة شقراء، بمقر المدينة الجامعية في محافظة شقراء، بحضور عدد من محافظي محافظات منطقة الرياض ومديري القطاعات الحكومية والأمنية.

وقدّم فقرات الحفل كل من الدكتور عامر بن مقحم المطيري والطالب محمد بن عبدالرحمن الشهيب، بدأت بالسلام الملكي ثم تلاوة القرآن الكريم، وتخلل الحفل مظاهرة للطلاب الخريجين أمام راعي الحفل، بالإضافة إلى عرض مرئي لإنجازات الجامعة.

وتشرف الطلاب المتفوقون والحاصلون على مرتبة الشرف بالسلام على راعي الحفل واستلام شهادات التكريم.

واضاف الأمير فيصل بن بندر: سعيد هذا اليـوم أن أكون في جامعة شقراء، وبلا شك هذه الجامعة أثبتت وجودها الآن وأصبحت تتواجد على نطاق واسع جداً، وهذا لا بد أن يمنح نتائج طيبة ونوعية مميزة من الطلاب والطالبات وسيكونون مختلفين كثيراً.

وأكمل: مظاهرة الجامعة حضرت متوافقة مع الرؤية الوطنية وستحقق المقصود منها، وأشكر حقيقة كل من عمل في هذه الجامعة وعلى رأسها مدير جامعة شقراء الدكتور عوض الأسمري، والذي يبذل جهده في سبيل نجاح الجامعة وأعرف أنه مخلص لهذه الجامعة وللوطن ككل.

من ناحيته، اخبر عميد القبول والتسجيل بجامعة شقراء الدكتور محمد بن سعد اليحيى: في هذا اليـوم، يوم التتويج، يوم تخرج الدفعة التاسعة من طلاب الجامعة برعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود للعام الثالث على التوالي دلالة واضحة على المكانة التي تحظى بها الجامعات لديكم، ومرآة تعكس الاهتمام والدعم المتنامي للتعليم من قبل قيادتنا الرشيدة .

وأكمل: تخرج في جامعة شقراء منذ نشأتها ما يقارب ٤٠ ألف طالب وطالبة توجهوا لخدمة دينهم ووطنهم.

في ذات السياق، اخبر مدير جامعة شقراء الدكتور عوض بن خزيم الأسمري: لا يسعنا إلا أن نثمن لكم حرصكم على مشاركة أبنائكم الطلاب حفل تخرجهم من المرحلة الجامعية للعام الجامعي1438/ 1439هـ.

وأكمل: لقد حرصت أن أطلعكم على ما تحقق في أرض الواقع من إنجاز عمراني وأكاديمي لـ24 كلية توزعت بين المحافظات واشتملت على تخصصات "الطب، والعلوم الطبية التطبيقية، والهندسة، والصيدلة، والحاسب، والقانون، والعلوم الطبيعية، والدراسات الإنسانية"، وبقية التخصصات والبرامج.

وأردف: تحققت هذه الإنجازات وفق خطة إستراتيجية عملت عليها الجامعة لضبط انتقالها بين مراحل التنمية والبناء، لتحقق تطلعات قيادة البلاد الرشيدة في مشروع التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة العربية الـسعـودية 2030، وقد تشرفنا بالإعلان عن تدشين الخطة والبدء بالتنفيذ من هذا العام.

وتابع: لقد سعت الجامعة إلى رسم خطة طريق ترمي من خلالها إلى تحقيق النجاح من خلال قيادات الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب.

برعاية أمير الرياض.. جامعة شقراء تخرّج الدفعة التاسعة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،برعاية أمير الرياض.. جامعة شقراء تخرّج الدفعة التاسعة.

العرب نيوز - برعاية أمير الرياض.. جامعة شقراء تخرّج الدفعة التاسعة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية