اعتراف خطير من مدير "إف.بي.آي" المقال عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية
اعتراف خطير من مدير "إف.بي.آي" المقال عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية

اعتراف خطير من مدير "إف.بي.آي" المقال عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "اعتراف خطير من مدير "إف.بي.آي" المقال عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أقر مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي المقال، جيمس كومي، بأن فوز دونالد ترمب بانتخابات الرئاسة الأمريكية صدمه مثل الآخرين، بعد أن تنبؤ فوزًا مؤكدًا للمرشحة الديمقراطية الخاسرة،هـ كلينتون.

 

وركز كومي أنه فتح التحقيق في قضية البريد الإلكتروني المسرب للمرشحة، كلينتون، قبيل الانتخابات الأميركية بـ 11 يوماً فقط، لأنه كان على ثقة من فوزها على المرشح الجمهوري وقتذاك، ترمب.

 

واضاف كومي في مقابلة تلفزيونية، أجراها مع قناة ABC الأمريكية، ومذيعها جورج ستيفانوبولوس، ستذاع ليل اليـوم الأحـد بعد تسجيلها قبل أيام، ترويجا لكتابه الجديد وهو مذكراته الشخصية التي تصدر الثلاثـاء بعنوان "ولاء أسمى: الحقيقة والأكاذيب والقيادة"، إنه كان يريد أن تبدو كلينتون رئيسة "شرعية" عند فوزها، ولذلك عزم إعلان فتح التحقيق في الملف مجددا.

 

وتعود قضية بريد كلينتون إلى الرسائل السرية التي بعثتها خلال توليها حقيبة الخارجية عبر خادم شخصي لا تتوافر به احتياطات الأمان اللازمة لمعلومات يجب أن تحظى بالسرية. وكانت التحقيقات قد أغلقت في الملف بعد اعتراف كلينتون بالإهمال دون تسديد أي تهم جنائية إليها. ولكن العثور على كميات جديدة من تلك الرسائل على كمبيوتر أنتوني وينر، الزوج السابق لمديرة حملة كلينتون السابقة، هوما عابدبن، فرض إعادة التحقيق الذي لم ينته إلى نتائج، وأغلق الملف بعد فتحه بأيام. وقالت كلينتون إن الأمر كلفها الهزيمة في الانتخابات.

 

وأوضح كومي أنه لم يفكر في احتمال هزيمة كلينتون، والمح إلى أنه كان يعمل في أجواء توقن بتفوقها على ترمب، موضحاً أنه ظن من نتائج استطلاعات الصحف أن كلينتون فائزة لا محالة.

 

اعتراف خطير من مدير "إف.بي.آي" المقال عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، اعتراف خطير من مدير "إف.بي.آي" المقال عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اعتراف خطير من مدير "إف.بي.آي" المقال عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

العرب نيوز - اعتراف خطير من مدير "إف.بي.آي" المقال عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية

المصدر : الفجر