إيران تتهم السـعودية بدفع "فاتورة" العدوان على سوريا
إيران تتهم السـعودية بدفع "فاتورة" العدوان على سوريا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 10:03 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "إيران تتهم السـعودية بدفع "فاتورة" العدوان على سوريا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "إيران تتهم السـعودية بدفع "فاتورة" العدوان على سوريا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، إيران تتهم السـعودية بدفع "فاتورة" العدوان على سوريا.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 10:03 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر رئيس البرلمان الإيراني علي لاريجاني، إن "مسارعة النظام السعودي لتقديم أموال شعبه لأمريكا، شجعها على قصف ســوريا".

وانتقد لاريجاني خلال كلمة ألقاها اليـوم الأحـد في اجتماع مجلس الشوري (البرلمان)، الـسعـودية، قائلا: "مسارعة النظام السعودي لتقديم أموال شعبه للأمريكيين والتي جرت بمنتهى الصلافة، قد شجعهم على قصف ســوريا ليعملوا على تبديل المعادلة حسب أوهامهم وإحياء أوكار الإرهابيين من جديد".

وأكمل متسائلا، "ألا يعد هذا الموقف من هؤلاء مذلا ومخجلا في يوم بعثة النبي الأكرم (ص) وهو يوم وحدة المسلمين، إذ وقفوا بسرور إلى جانب قادة الكفر والصهاينة واعربوا عن بهجتهم لخيانتهم؟".  

وتابع: "بمنتهى الأسف شهدنا يوم البارحة في يوم الوحدة للمسلمين، قيام الدول الثلاث أمريكا وبريطانيا وفرنسا وخلافا لكل المعايير الدولية بشن هجوم وحشي على دولة إسلامية، وما يدعو للمزيد من الأسف أن عدد الدول الإسلامية وقفت إلى جانب الكيان الصهيوني وقادة الكفر دعما لهذه الجريمة".

وأكمل أن "السؤال الأول الذي يتبادر إلى الأذهان هو أنه ما السبب الذي حدا بهم إلى اتخاذ هذا الإجراء اللاقانوني؟.. فمزاعم الدول الثلاث هي أن النظام السوري استخدمت السلاح الكيمياوي خلال الأيام الماضية، وأن السبب في نجاح القوات السورية في اقصاء الإرهابيين من ضاحية دمشق هو استخدامها لمثل هذا السلاح".

ولفت إلى أن ســوريا وروسيا نفيتا هذه المزاعم الكاذبة ودعتا إلى تحقيق من قبل المحافل الدولية، مؤكدا أن "ذريعة استعمال السلاح الكيمياوي غير مقنعة ولابد من البحث عن السبب الحقيقي للتطورات الأخيرة في الساحة السورية في مكان آخر".

المصدر: فارس

أحمد باديان

إيران تتهم السـعودية بدفع "فاتورة" العدوان على سوريا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إيران تتهم السـعودية بدفع "فاتورة" العدوان على سوريا.

العرب نيوز - إيران تتهم السـعودية بدفع "فاتورة" العدوان على سوريا

المصدر : RT Arabic