أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود .. الثلاثـاء
أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود .. الثلاثـاء

أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود .. الثلاثـاء، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود .. الثلاثـاء" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود .. الثلاثـاء".

العرب نيوز - الأحد 15 أبريل 2018 10:15 صباحاً - العرب نيوز - يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، الثلاثـاء القادم، حفل تخريج 10146 خريجاً وخريجة في مختلف التخصصات والدرجات العلمية يمثلون الدفعة السابعة والخمسين من طلاب جامعة الملك سعود، وذلك بالإستاد الرياضي بالمدينة الجامعية.
واضاف معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر في تصريح لوكالة الأنباء الـسعـودية:” إن هذه المناسبة التي يعيش فيها الطالب لحظة إنهاء دراسته في الجامعة وتخرجه منها، لينطلق إلى أفاق أرحب لهي لحظات تملؤها مشاعر الفرحة، ولعل من أبرز أهداف احتفالية التخرّج هذه, تكريم الطلبة المتفوقين الذين تفخر بهم الجامعة، لأنهم هم القادرون مع زملائهم على المضي قدماً بإذن الله لصناعة مستقبل هذا الوطن الذي تتّشح فيه راية التطور والنماء في رؤية (2030)، إذ يراهن وطنهم على قدرتهم على إحداث أثر إيجابي في مواقعهم التي يخدمون فيها وطنهم أينما حطت بهم ركابهم شأنهم في ذلك شأن جميع أبنائنا الخريجين في الجامعات الـسعـودية كافة “.
وأكمل معاليه: ” يأتي الحفل اليـوم ليكون إكمالاً للحقوق التي تعتني بها الجامعة لأبنائها الطلاب التي أتت من خلال ما توفر بحمد الله لهؤلاء الشباب، من الدعم المتواصل والعطاء السخي من قيادتنا الرشيدة وذلك لرعاية الطلاب وتشجيعهم علمياً وبحثياً “.
وتابع معاليه مصرحاً:” جامعة الملك سعود إذ ترعى هذه الاحتفالية وتعيش مع أبنائها هذه اللحظات التي كانت معهم فيها منذ التحاقهم بها إلى حين تخرجهم منها لتشعر بمعاني الغبطة والاعتزاز ونحن نراهم يحصلون على الدرجات العليا ويحصدون مراتب الشرف والتشريف ليمضوا في هذه الحياة بخطى واثقة ويحق لهم ذلك فهم خريجو هذه الجامعة العريقة.. وباسمي شخصياً وباسم الجامعة، أتمنى لهم مستقبلاً واعداً ومشرقاً، مصحوباً بتوفيق الله تعالى وإعانته”.
وأعرب الدكتور بدران العمر في ختام تصريحه عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على تشريفه ورعايته الحفل، مؤكداً أن هذه الرعاية دلالة كافية على مواقفه الداعمة والمساندة للجامعة ومنسوبيها، سائلاً الله أن يحفظ القيادة الرشيدة، وأن يديم على البلاد أمنها واستقرارها.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود .. الثلاثـاء، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود .. الثلاثـاء، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود .. الثلاثـاء.

العرب نيوز - أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة 57 من طلاب جامعة الملك سعود .. الثلاثـاء

المصدر : صحيفة المواطن