رغم صمتها على العدوان الثلاثي.. الأسد يهدي الورد لكوريا الشمالية
رغم صمتها على العدوان الثلاثي.. الأسد يهدي الورد لكوريا الشمالية

رغم صمتها على العدوان الثلاثي.. الأسد يهدي الورد لكوريا الشمالية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "رغم صمتها على العدوان الثلاثي.. الأسد يهدي الورد لكوريا الشمالية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، تحتفل كوريا الشمالية اليـوم بعيد ميلاد كيم إيل سونغ، جد زعيم البلاد الحالي كيم جونغ أون، وذلك إحياء لـ"يوم الشمس" أهم الأعياد الرسمية في البلاد.

 

وأهم الملاحظات التي سجلتها عدسات المصورين التي رصدت توافد الكوريين الشماليين على ضريح كيم إيل سونغ لوضع أكاليل الزهر تخليدا لذكراه، إكليل علّق باسم رئيس سورية بشار الأسد بمناسبة هذا العيد.

 

واللافت في مبادرة الرئيس السوي، أنها تأتي في أعقاب الضربة الغربية لسوريا، والتي لم تدنها بيونج يانج، ولم تعلق عليها ولو ببنت شفة تضامنًا مع السوريين، كما جرت العادة في علاقات البلدين.

 

إلا أن المراقبين، يعزون الصمت الشمالي للتهدئة الصامدة في الوقت الراهن بين بوينج يانج وواشنطن.

 

وبين المظاهر الجديدة المسجلة في عيد "يوم الشمس" لهذا العام، أنه لم تظهر في شوارع الشمال اللافتات والملصقات الكبيرة التي تمجد الصواريخ الكورية الشمالية، وعبارات التنديد وتحدي الغرب.

 

وشهدت بيونج يانج البارحة السـبت انعقاد اجتماع رسمي بهذه المناسبة، ألقى خلاله الزعيم كيم جونغ أون، كلمة لم يتطرق فيها إلى النجاحات التي حققتها بلاده في البرامج النووية والصاروخية، كما جرت العادة طيلة السنوات الماضية.

 

رغم صمتها على العدوان الثلاثي.. الأسد يهدي الورد لكوريا الشمالية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رغم صمتها على العدوان الثلاثي.. الأسد يهدي الورد لكوريا الشمالية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رغم صمتها على العدوان الثلاثي.. الأسد يهدي الورد لكوريا الشمالية.

العرب نيوز - رغم صمتها على العدوان الثلاثي.. الأسد يهدي الورد لكوريا الشمالية

المصدر : الفجر