الدعوة السلفية تنعى "حفتر".. ولا يجوز كتمان وفاته
الدعوة السلفية تنعى "حفتر".. ولا يجوز كتمان وفاته

العرب نيوز - الدعوة السلفية تنعى "حفتر".. ولا يجوز كتمان وفاته، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الدعوة السلفية تنعى "حفتر".. ولا يجوز كتمان وفاته"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الدعوة السلفية تنعى "حفتر".. ولا يجوز كتمان وفاته".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 10:42 صباحاً- نعت الدعوة السلفية بليبيا اللواء متقاعد خليفة حفتر، وأن رحيله لا يعني انتهاء الحرب على الخوارج.

وأضافت الدعوة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن المشير خليفة حفتر رحل في صمت، ولا داعي للتكتم على خبر وفاته ولا يجوز الكذب على عامة الناس والتغرير بهم، فالموت حق فمات رسول الله عليه الصلاة والسلام ومات الفاروق ومات الصديق ومات سيف الله، هل بموتهم انتهى الإسلام، هل بموت عليّ انتهت الحرب على الخوارج؟

وطالبت بعدم الجزع أو الحزن،  فالحق منصور بصدق النوايا منصور باتباع طاعات الله وتجنب المعاصي ولم تتوقف نصرة الحق يوما على شخص أو قبيلة أو جماعة.

ودعت الدعوة السلفية أيضًا القنوات الإعلامية بعدم الكذب على الناس، لأنه أمر غير جائز يحرمه الشرع ويأثم الكاذب اتقوا الله فالبلد على كف عفريت.

وأعربت عن حزنها لوفاة حفتر قائلة: "غفر الله للمشير وأخلفنا فيه خيرا، وواجب على ولاة الأمور من حكومة ومجلس نواب سد فراغه وتحمل مسؤلياتهم..إنا لله وإنا إليه راجعون".

أنبأ أن أحمد المسماري المتحدث باسم القائد العسكري الليبي أكد أن حفتر يتلقى العلاج في مدينه الفرنسية باريس إثر وعكة صحية أصيب بها خلال جولة خارجية كان يقوم بها، وتوقع أن يعود إلى لـيبـيا  خلال أيام.

وتعتبر الدعوة السلفية في لـيبـيا من مناصري اللواء متقاعد خليفة حفتر، كما أن القائد العسكري المقرب من حفتر " محمود الورفلي" أكد أنه ينتمي للسلفية المدخلية، وقد أخذ بإعدامات ميدانية بحق مواطنين عزل، ما بشر محكمة الجنايات الدولية للمطالبة بمحاكمته كمجرم حرب.



الدعوة السلفية تنعى "حفتر".. ولا يجوز كتمان وفاته، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الدعوة السلفية تنعى "حفتر".. ولا يجوز كتمان وفاته"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الدعوة السلفية تنعى "حفتر".. ولا يجوز كتمان وفاته.

العرب نيوز - الدعوة السلفية تنعى "حفتر".. ولا يجوز كتمان وفاته

المصدر : المصريون