سوريا توجه رسالة هامة إلى قـطـر !
سوريا توجه رسالة هامة إلى قـطـر !

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 10:43 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "سوريا توجه رسالة هامة إلى قـطـر !"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "سوريا توجه رسالة هامة إلى قـطـر !"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، سوريا توجه رسالة هامة إلى قـطـر !.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 10:43 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وصف مصدر رسمي في وزارة الخارجية السورية موقف قطر بالسماح لطائرات لعدوان الثلاثي على ســوريا استعمال الأراضي القطرية منطلقاً قصف الأراضي السورية بالمخزي، متهما اياها بتقديم مختلف أشكال الدعم للعصابات الإرهابية بهدف زعزعة الاستقرار في الدول العربية وفي مقدمتها ســوريا.

واضاف مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين في تصريح لـ سانا اليـوم: تعرب الجمهورية العربية السورية عن الاشمئزاز من الموقف المخزي لحكام مشيخة قطر بمسانده عدوان الثالوث الغربي الاستعماري على ســوريا والسماح بإطلاق حمم العدوان الحاقد من قاعدة العيديد الأميركية في قطر.

وأكمل المصدر: ليس من الغرابة بمكان أن يتخذ صبيان مشيخة قطر مثل هذا الموقف وهم الذين قدموا مختلف أشكال الدعم للعصابات الإرهابية في تنظيم الإخوان المسلمين وغيره بهدف زعزعة الاستقرار في الدول العربية وفي مقدمتها ســوريا.

وركز المصدر أن: عائلة آل ثاني بهذه المواقف برهنت بشكل لا لبس فيه عن تنكرها لانتمائها العربي وارتهانها بشكل كامل لأعداء الأمة العربية وعلى حكام هذه العائلة تحمل نتائج هذه السياسات الرعناء وخيانتهم الفاضحة الأمر الذي يستوجب على أبناء شعبنا في قطر وضع حد لتمادي حكامه المتسلطين على رقابه ومحاسبتهم على سياساتهم الحمقاء.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر سوريا توجه رسالة هامة إلى قـطـر ! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سوريا توجه رسالة هامة إلى قـطـر !

المصدر : الحدث نيوز