اليـوم.. فتح باب التقديم لشغل “وظائف” بالمدارس اليابانية
اليـوم.. فتح باب التقديم لشغل “وظائف” بالمدارس اليابانية

اليـوم.. فتح باب التقديم لشغل “وظائف” بالمدارس اليابانية، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأحد 15 أبريل 2018 11:02 صباحاً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "اليـوم.. فتح باب التقديم لشغل “وظائف” بالمدارس اليابانية".

44eb1620c4.jpg

2017_10_21_17_37_42_995بتاريخ اليوم الأحد 15 أبريل 2018 11:02 صباحاً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، أعلن أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم فتح باب التقدم للعاملين وغير العاملين بالوزارة للارتباط لأسرة العمل بالمدارس المصرية اليابانية بدءا من اليـوم ولمدة 10 أيام للعام الدراسى 2018 – 2019 عن طريق البوابة الإلكترونية للوزارة .

وأوضح خيري، في ظهور للوزارة اليـوم الأحـد، أن الوظائف المتاح التقدم إليها هي مدير مدرسة، وكيل مدرسة، معلم فصل، معلم مساعد، معلم تربية دينية إسلامية، معلم تربية دينية مسيحية،معلم لغة إنجليزية، معلم تربية رياضية، معلم تربية فنية.

واشار إلى أن الاختيار سيكون عملية إلكترونية يقوم فيها المتقدم بملء استمارة إلكترونية وتحميل الوثائق المطلوبة والإجابة على عدد الأسئلة، وستكون عملية الاختيار لكل متقدم مبنية على نظام نقاط إلكترونى سيحصل عليها كل متقدم في كل مرحلة يمر بها بداية من التسجيل، وحتى المقابلة الشخصية.

وأستحضر أعضاء اللجنة أنه سيتم عمل مقابلات شخصية للحاصلين على أعلى الدرجات ممن استكملوا طلب التقدم بنجاح وستقوم اللجنة بتقييم مهارات التواصل، ومهارات العرض والتقديم، ومهارات التفكير النقدي والقدرة على حل المشكلات، ومهارات القيادة، والمظهر العام .

اليـوم.. فتح باب التقديم لشغل “وظائف” بالمدارس اليابانية، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،اليـوم.. فتح باب التقديم لشغل “وظائف” بالمدارس اليابانية.

العرب نيوز - اليـوم.. فتح باب التقديم لشغل “وظائف” بالمدارس اليابانية

المصدر : وكالة اونا