"التيار الوطني" ينتخب مجلسا مركزيا جديدا 5 ايار المقبل
"التيار الوطني" ينتخب مجلسا مركزيا جديدا 5 ايار المقبل

"التيار الوطني" ينتخب مجلسا مركزيا جديدا 5 ايار المقبل، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأحد 15 أبريل 2018 11:05 صباحاً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان ""التيار الوطني" ينتخب مجلسا مركزيا جديدا 5 ايار المقبل".

بتاريخ اليوم الأحد 15 أبريل 2018 11:05 صباحاً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، عمان 15 نيسان(بترا)- عزم حزب التيار الوطني عقد المؤتمر العام للحزب يوم السـبت الموافق للخامس من أيار القادم لانتخاب مجلس مركزي جديد للحزب ولجان الفروع لكل محافظة.

جاء إعلان القرار خلال اجتماع للمجلس المركزي الذي عقد في مبني الحزب، امس، برئاسة المهندس عبد الهادي المجالي رئيس الحزب.

واضاف المجالي في كلمته ان هذا الاجتماع هو الاخير قبل انعقاد المؤتمر العام للحزب، داعيا الى تفعيل حضور الحزب على الساحة الوطنية وانجاح المسيرة الحزبية، والبحث في آليات تحفيز الوجود الحزبي في المحافظات، مثلما طالب الجميع بالعمل على دفع الاعضاء للمشاركة الفعالة في الحياة الحزبية.

واضاف ان المؤتمر العام الثالث سينتخب الامين العام للحزب ونائبه من خلال المؤتمر العام وسيكون المكتب التنفيذي بحدود 24 عضوا بدلا من 34 وهو العدد الحالي للمكتب التنفيذي.

واكد رئيس المجلس الدكتور احمد الحمايدة التزام المجلس المركزي بانعقاده حسب المدة المقررة، وأن الفترة الماضية شهدت مشاركة في جميع المناسبات الوطنية، وعقد المكتب التنفيذي 70 اجتماعا.

واضاف ان الاردن بقيادة جلالة الملك رئـيس الاردن له مظاهرة طويلة من الانجازات الهامة في مظاهرة الاصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي واصبح بقيادته دولة نموذجية من الوسطية والانفتاح وتعايش الاديان وجسرا بين العرب والغرب، وتطور في معظم القطاعات الانسانية والصحة والتعليم والمرأة والشباب والامن وحقوق الانسان.

من جهته، ركز نائب رئيس الحزب الدكتور حمدي مراد اهمية دور حزب التيار الوطني في المسيرة الحزبية والحاجة الى تفعيل هذا الدور.

--(بترا) م هـ/ب ص/خ
15/4/2018 - 11:59 ص

"التيار الوطني" ينتخب مجلسا مركزيا جديدا 5 ايار المقبل، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"التيار الوطني" ينتخب مجلسا مركزيا جديدا 5 ايار المقبل.

العرب نيوز - "التيار الوطني" ينتخب مجلسا مركزيا جديدا 5 ايار المقبل

المصدر : وكالة بترا