انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار في العراق
انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار في العراق

العرب نيوز - انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار في العراق، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار في العراق"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار في العراق".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:06 صباحاً- أحرز مصدر في قيادة عمليات الأنبار، غرب الـعـراق، اليـوم الأحـد، بانطلاق عملية عسكرية من ثلاثة محاور لتفتيش شمال الطريق الدولي غربي المحافظة.

ونقل موقع «السومرية نيوز»، عن المصدر القول إن: «تشكيلات الفرقة الأولى من الجيش وبمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي شرعت بعملية عسكرية واسعة لتفتيش الصحراء شمال الطريق الدولي غربي الأنبار».

وأكمل المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن: «العملية تأتي بإشراف قائد عمليات الأنبار اللواء الركن محمود الفلاحي، وتهدف إلى البحث والتحري عن ما تبقى من أوكار "الدولة الاسـلامية داعـش"».

ولا تزال هناك خلايا لتنظيم «الدولة الاسـلامية داعـش»، تنشط في صحراء الأنبار الغربية الممتدة مع الحدود السورية والأردنية والسعودية، وتنطلق منها لتنفيذ عمليات إرهابية يستهدف معظمها القوات الأمنية بالأنبار.

تجدر الإشارة إلى أنه رغم إعلان رئيس الوزراء العراقي الـعـبـادي، في 21 من ديسمبر الماضي، إنهاء وجود «الدولة الاسـلامية داعـش» عسكريا في الـعـراق، فإنه لا تزال هناك عناصر من التنظيم تشن هجمات في أنحاء متفرقة من البلاد.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن تجرى الانتخابات البرلمانية العراقية في مايو القادم.

انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار في العراق، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار في العراق"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار في العراق.

العرب نيوز - انطلاق عملية عسكرية للتفتيش غربي الأنبار في العراق

المصدر : بوابة الشروق