"تجارية الدمام" تقبل دعوى 49 مالكاً لمنتجع ضدّ الشركة المشغّلة
"تجارية الدمام" تقبل دعوى 49 مالكاً لمنتجع ضدّ الشركة المشغّلة

"تجارية الدمام" تقبل دعوى 49 مالكاً لمنتجع ضدّ الشركة المشغّلة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأحد 15 أبريل 2018 11:18 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""تجارية الدمام" تقبل دعوى 49 مالكاً لمنتجع ضدّ الشركة المشغّلة".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 11:18 صباحاً - وافقت المحكمة التجارية بالدمام، على قبول الدعوى المرفوعة من 49 مالكاً لمنتجع بحري شهير بالمنطقة الشرقية، مطالبين بكف يد الشركة المشغّلة للمنتجع بسبب سوء الإدارة وإجراءات تطفيشية للمُلاك حرمتهم التمتع بأملاكهم سنوات طويلة.

وطالب المتضرّرون في دعواهم بكف يد الشركة المشغّلة عن المنتجع ومرافقه، وفسخ عقد الخدمات وإسناده إلى شركات متخصّصة يدفع أجرتها الشركاء في المنتجع، بما فيها الشركة المدعى عليها.

واتهم المُلاك الشركة المشغّلة بأنها ‏أهملت صيانة المرافق، ولم تفوق التحسينات الكافية للحدائق والأبنية والنادي والشاطئ وتنظيم الدخول والخروج للمنتجع، رغم أنها تستحصل رسوماً من المُلاك لكنها تصرفها على وحداتها السكنية الخاصّة بها التي تؤجرها بشكل يومي.

وواصلوا أن الشركة المشغّلة قامت بمنع وعرقلة دخول عائلات عدد الملاك والعاملين تحت كفالتهم وضيوفهم، مع إهمالها الجانب الأمني وقد حظي تجمهر للشباب في الوحدات الخاصّة للشركة.

واضاف محامي الملاّك عثمان بن خالد العتيبي؛ إن المضايقات مستمرة منذ سنوات طويلة، وإن الملاك اتفقوا على توكيله بعدما استبدت الشركة بحقوقهم؛ مؤكداً أنهم سيواصلون القضية مطالبين بكف يد الشركة، لحين البت من المحكمة التجارية في مجريات القضية، التي تنظرها المحكمة وقد تستغرق إجراءاتها أشهراً عدة.

وأكمل العتيبي؛ أن إدارة الشركة تعمد خلال فترة النظر في القضية إلى فرض عديد من الإجراءات التعسفية التي قد ينتج عنها تطورات غير محمودة من الملاك، وهذا ما يعزّز المطالب بإيقاف صلاحيات الشركة تجاه الملاك حتى البت النهائي في القضية.

"تجارية الدمام" تقبل دعوى 49 مالكاً لمنتجع ضدّ الشركة المشغّلة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"تجارية الدمام" تقبل دعوى 49 مالكاً لمنتجع ضدّ الشركة المشغّلة.

العرب نيوز - "تجارية الدمام" تقبل دعوى 49 مالكاً لمنتجع ضدّ الشركة المشغّلة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية