في بيان رسمي.. «دفاع النواب» تستنكر الاعتداء على سوريا
في بيان رسمي.. «دفاع النواب» تستنكر الاعتداء على سوريا

في بيان رسمي.. «دفاع النواب» تستنكر الاعتداء على سوريا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "في بيان رسمي.. «دفاع النواب» تستنكر الاعتداء على سوريا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:24 صباحاً.
في بيان رسمي.. «دفاع النواب» تستنكر الاعتداء على سوريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار في بيان رسمي.. «دفاع النواب» تستنكر الاعتداء على سوريا - العرب نيوز - في بيان رسمي.. «دفاع النواب» تستنكر الاعتداء على سوريا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، في بيان رسمي.. «دفاع النواب» تستنكر الاعتداء على سوريا.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:24 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - احتجت اليـوم الأحـد، لجنة الدفاع والأمن القومي في البرلمان، برئاسة اللواء كمال عامر، الاعتداء الثلاثي على دولة ســوريا الشقيقة، حسب ظهور صحفي.

وأعلنت لجنة الدفاع والأمن القومي، تأييدها لكل ما جاء بالبيان الصادر من مـصـر، على لسان وزارة الخارجية المصرية، والذي يُعبر عن الموقف المصري تجاه ســوريا، موضحة أن الضربات التي وجهت إلى ســوريا انتهكت القانون الدولي والشرعية الدولية، وهي تهدف لتحقيق مصالح عدد القوى الإقليمية والعالمية بالمنطقة.

وأكدت لجنة دفاع البرلمان، تضامنها مع الشعب السوري الشقيق ووحدة أراضيه مع تماسك الدولة السورية وحق الشعب السوري في اختيار رئيسه.

في بيان رسمي.. «دفاع النواب» تستنكر الاعتداء على سوريا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، في بيان رسمي.. «دفاع النواب» تستنكر الاعتداء على سوريا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، في بيان رسمي.. «دفاع النواب» تستنكر الاعتداء على سوريا.

العرب نيوز - في بيان رسمي.. «دفاع النواب» تستنكر الاعتداء على سوريا

المصدر : بوابة الشروق