صور: الأقمار الصناعية تظهر الدمار الهائل إثر الهجوم الثلاثي في سوريا
صور: الأقمار الصناعية تظهر الدمار الهائل إثر الهجوم الثلاثي في سوريا

صور: الأقمار الصناعية تظهر الدمار الهائل إثر الهجوم الثلاثي في سوريا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "صور: الأقمار الصناعية تظهر الدمار الهائل إثر الهجوم الثلاثي في سوريا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "صور: الأقمار الصناعية تظهر الدمار الهائل إثر الهجوم الثلاثي في سوريا".

العرب نيوز - الأحد 15 أبريل 2018 11:30 صباحاً - العرب نيوز - أظهرت صوراً التقطتها الأقمار الصناعية، البارحة السـبت، حجم الدمار الذي حل بمركز الأبحاث العلمية السورية، والذي استهدفته صواريخ الهجوم العسكري الثلاثي من أمريكا وبريطانيا وفرنسا.

ووفق ما أورد موقع (عرب 48)، فإنه بحسب ما تظهره صور الأقمار الصناعية، دمرت الهجمة الغربية المشتركة، بشكل شبه كامل، ثلاثة مبان مركزية تابعة لمركز الأبحاث العلمية، الذي يقع شمال غربي دمشق، خلف جبل قاسيون، ويفترض بأنه تجرى فيه أهم الأبحاث الكيماوية السورية، كما يتم تطوير وتخزين الأسلحة هناك.

وأظهر صور الأقمار الصناعية، مركز جمرايا قبل وبعد الهجوم، فيما اخبر مسؤول كبير بالإدارة الأميركية، للصحفيين، البارحة السـبت، إن الهجمات التي شنتها الولايات المتحدة ومناصريها على سورية خلال الليل، استهدفت مواقع كانت تحوي مواد يمكن استخدامها لإنتاج أسلحة كيماوية مثل غاز السارين.

واضاف المسؤول، إنه كانت هناك “معلومات”، تثبت استعمال كل من السارين والكلور في آخر هجوم كيماوي وقع في سورية، مما دفع الولايات المتحدة لشن الضربات. وأكمل “استنتجنا أن كلاً من السارين والكلور استخدم في الهجوم”.

وأكمل: “على الرغم من أن المعلومات المتوافرة عن استعمال الكلور أكبر بكثير، فليس لدينا معلومات كثيرة تشير أيضاً إلى استعمال السارين”.

وكانت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، قد نوهت أنّ الضربات التي شنتها بلادها فجر السـبت، على مواقع للنظام في سورية، بمشاركة بريطانية وفرنسية، لا تستهدف تبديل نظام بشار الأسد، بل ردعه عن استعمال السلاح الكيميائي.

60cfff98f8.jpg
3910874438.jpg?ssl=1
ca8d8a3e82.jpg

صور: الأقمار الصناعية تظهر الدمار الهائل إثر الهجوم الثلاثي في سوريا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، صور: الأقمار الصناعية تظهر الدمار الهائل إثر الهجوم الثلاثي في سوريا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور: الأقمار الصناعية تظهر الدمار الهائل إثر الهجوم الثلاثي في سوريا.

العرب نيوز - صور: الأقمار الصناعية تظهر الدمار الهائل إثر الهجوم الثلاثي في سوريا

المصدر : مرسال نيور