«تنمية التجارة الداخلية» تعلن إجراءات تسجيل النماذج الصناعية
«تنمية التجارة الداخلية» تعلن إجراءات تسجيل النماذج الصناعية

العرب نيوز - «تنمية التجارة الداخلية» تعلن إجراءات تسجيل النماذج الصناعية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

«تنمية التجارة الداخلية» تعلن إجراءات تسجيل النماذج الصناعية

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«تنمية التجارة الداخلية» تعلن إجراءات تسجيل النماذج الصناعية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:32 صباحاً- نشر جهاز تنمية التجارة الداخلية والتابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، إجراءات تسجيل النماذج الصناعية وهي:

1-يقدم طلب تسجيل التصميم او النموذج الصناعي على النموذج المعد لذلك على ألا يتجاوز عدد التصميمات أو النماذج الخمسين بشرط ان تكون فى مجموعها وحدة متجانسة.

2-يتبع تقديم الطلب مرحلة الفحص واتخاذ القرار بشأن الطلب ( قبول رفض ) ويرسل القرار الى مقدم الطلب عن طريق البريد باشتراطات القبول أو أسباب الرفض على أن يتم الرد من قبل مقدم الطلب خلال ستة أشهر من تاريخ وصول القرار.

3-يشهر عن التصميم أو النموذج الصناعي لمدة 60 يوما فى الجريدة الرسمية الخاصة بالعلامات التجارية والتصميمات والنماذج الصناعية.

4-خلال فترة الإشهار عن العلامة يحق لكل من يهمه الأمر الاعتراض على قبول تسجيل التصميم أو النموذج الصناعي على النموذج المعد لذلك.

5-يحق لمقدم الطلب التظلم من قرار الإدارة بالرفض خلال 30 يوما من تاريخ استلام القرار تسجيل التصميم أو النموذج الصناعي وتمتد الحماية القانونية للتسجيل لمدة 10 سنوات اعتبارا من تاريخ تقديم الطلب ويمكن تجديدها لمدة 5 سنوات أخرى.

«تنمية التجارة الداخلية» تعلن إجراءات تسجيل النماذج الصناعية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

«تنمية التجارة الداخلية» تعلن إجراءات تسجيل النماذج الصناعية

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «تنمية التجارة الداخلية» تعلن إجراءات تسجيل النماذج الصناعية.

العرب نيوز - «تنمية التجارة الداخلية» تعلن إجراءات تسجيل النماذج الصناعية

المصدر : الدستور