الصحف السورية: التصدى لـ"العدوان الثلاثى" نقطة تحول فى الحرب
الصحف السورية: التصدى لـ"العدوان الثلاثى" نقطة تحول فى الحرب

العرب نيوز - الصحف السورية: التصدى لـ"العدوان الثلاثى" نقطة تحول فى الحرب، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الصحف السورية: التصدى لـ"العدوان الثلاثى" نقطة تحول فى الحرب"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الصحف السورية: التصدى لـ"العدوان الثلاثى" نقطة تحول فى الحرب".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:51 صباحاً- (أ ف ب)

شبهت الصحف السورية الصادرة، اليـوم الأحـد، الضربات التى وجهتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا فجر السـبت وتصدت لها الدفاعات الجوية بـ"العدوان الثلاثى" الذى تعرضت له مـصـر فى العام 1956، معتبرة أن ذلك سيشكل نقطة تحول فى مسار الحرب.

وقالت صحيفة الوطن القريبة من السلطات فى افتتاحيتها "عام 1956 انتصرت مـصـر على بريطانيا وفرنسا وإسرائيل، وفى الأمس انتصرت ســوريا على هذه الدول ذاتها، وأضيف إليها الولايات المتحدة الأمريكية".

وشنت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا فجر السـبت ضربات عسكرية على أهداف عدة فى ســوريا ردا على هجوم كيميائى اتهمت دمشق بتنفيذه فى مدينة دوما وتسبب قبل اسبوع بمقتل اكثر من اربعين شخصاً، وفق مسعفين وأطباء.

وتصدت الدفاعات الجوية وفق ما اظهرت قيادة الجيش السورى السـبت لنحو "مئة وعشرة صواريخ باتجاه أهداف سورية فى دمشق وخارجها وأسقطت معظمها".

وتابعت صحيفة الوطن "بعدوانهم على دمشق، وقع الغرب على ورقة هزيمتهم النهائية، وخرجت دمشق من العدوان الثلاثى عليها أكثر قوة، وبات الرئيس الأسد اليـوم أكثر من أى وقت مضى، زعيماً عربياً وأممياً" مشيرة إلى أنه " بات ناصرا جديدا" بالإشارة الى الرئيس المصرى الراحل جمال عبد الناصر.

واعتبرت أنه "بعد هذا الفصل من مسرحية الغطرسة الأمريكية التى يقودها ترامب بدأت ســوريا ومناصريها بتدشين مرحلة جديدة"، وصرح الجيش السورى مساء السـبت سيطرته الكاملة على الغوطة الشرقية إثر اخراج آخر مقاتلى الفصائل من مدينة دوما.

اعتبرت صحيفة البعث الناطقة باسم الحزب الحاكم فى افتتاحيتها "هذا الثبات المبدئى هو الذى دفع إلى العدوان الثلاثى 2018 العلامة التى ستميّز القرن 21 بما سينجم عنه من انتصار، كما ميّز العدوان الثلاثى على مـصـر"، وتابعت "ســوريا المنتصرة بقيادة الرئيس الأسد وفى العدوان الثلاثى عليها ستسهم من جديد فى رسم صورة مستقبل المنطقة والعالم".

 

 


الصحف السورية: التصدى لـ"العدوان الثلاثى" نقطة تحول فى الحرب، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الصحف السورية: التصدى لـ"العدوان الثلاثى" نقطة تحول فى الحرب"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الصحف السورية: التصدى لـ"العدوان الثلاثى" نقطة تحول فى الحرب.

العرب نيوز - الصحف السورية: التصدى لـ"العدوان الثلاثى" نقطة تحول فى الحرب

المصدر : اليوم السابع