حيدر العبادى: الحكومة العراقية لن تتردد أمام فتح أى ملف فساد
حيدر العبادى: الحكومة العراقية لن تتردد أمام فتح أى ملف فساد

العرب نيوز - حيدر العبادى: الحكومة العراقية لن تتردد أمام فتح أى ملف فساد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "حيدر العبادى: الحكومة العراقية لن تتردد أمام فتح أى ملف فساد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "حيدر العبادى: الحكومة العراقية لن تتردد أمام فتح أى ملف فساد".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:51 صباحاً- بغداد (أ ش أ)

أكد رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى، اليـوم الأحـد، أن الحكومة "لن تتردد" أمام فتح أى ملف فساد، مشيرا إلى أن عدم توزيع الثروة بشكل عادل يعد فساداً فى حد ذاته .

واضاف العبادى - فى كلمته خلال افتتاح المؤتمر الوزارى السادس للشبكة العربية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، فى ظهور لمكتبه، أوردته قناة ( السومرية نيوز ) " إننا لم نتمكن من الانتصار على الدولة الاسـلامية داعـش لولا محاربتنا للفساد، فهناك علاقة بين الفاسدين والإرهاب .. وإننا إذ نستعيد بلدنا وأرضنا ومواطنينا نؤكد عزمنا على حماية المال العام ومسؤوليتنا جميعا حمايته كل من موقعه".

وأكمل " أنهم لن يترددوا أمام فتح أى ملف فساد سواء كان المتهم هذا الشخص أو ذاك، مشيرا إلى أن عدم توزيع الثروة بشكل عادل يعد فسادا ولا يجوز أن تستأثر القلة بالثروة على حساب عامة الشعب".

والمح العبادى إلى أن الـعـراق بحاجة لثورة لحماية المال العام وتحقيق العدالة الاجتماعية، حيث إنه لا يمكن محاربة الفساد بالطرق التقليدية، داعيا إلى نظرة جذرية لمكافحة الفساد .

 


حيدر العبادى: الحكومة العراقية لن تتردد أمام فتح أى ملف فساد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"حيدر العبادى: الحكومة العراقية لن تتردد أمام فتح أى ملف فساد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حيدر العبادى: الحكومة العراقية لن تتردد أمام فتح أى ملف فساد.

العرب نيوز - حيدر العبادى: الحكومة العراقية لن تتردد أمام فتح أى ملف فساد

المصدر : اليوم السابع