البرلمان يحيل اتفاقيتين للجان النوعية.. ويرفض رفع الحصانة عن إحدى النائبات
البرلمان يحيل اتفاقيتين للجان النوعية.. ويرفض رفع الحصانة عن إحدى النائبات

العرب نيوز - البرلمان يحيل اتفاقيتين للجان النوعية.. ويرفض رفع الحصانة عن إحدى النائبات، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "البرلمان يحيل اتفاقيتين للجان النوعية.. ويرفض رفع الحصانة عن إحدى النائبات"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "البرلمان يحيل اتفاقيتين للجان النوعية.. ويرفض رفع الحصانة عن إحدى النائبات".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:55 صباحاً- كتب ـ هشام عبد الجليل

أحال البرلمان فى الجلسة العامة المنعقدة حاليا برئاسة الدكتور على عبد العال، تقريرى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بشان دستورية عدد الاتفاقيات إلى اللجان النوعية لمناقشتهما، الأول بشأن شراكة بين الحكومة المصرية والوكالة الفرنسية للتعاون من أجل تطوير لنقل الحضرى، على أن تفوق الوكالة منحة مقدارها 500 ألف يورو، تم احالته للجنة النقل ومكتب لجنتى الشئون الاقتصادية والعلاقات الخارجية.

 

والتقرير الثانى بشأن إقرار الموافقة على الخطابات المبتادلة بين مـصـر وكوريا، على أن تفوق الحكومة الكورية بشأن إنشاء كلية مصرية للتكنولوجيا في محافظة بنى سويف، وتمت إحالته للجنة التعليم ومكتب لجنة العلاقات الخارجية.

 

كما رفض البرلمان فى الجلسة العامة المتعقدة الآن أيضا طلب اعلي الحصانة عن إحدى النائبات لعدم توافر الاشتراطات القانونية، وخاصة عدم إرفاق صورة من عريضة الدعوة وتم حفظ الطلب دون ذكر اسم النائبة.


البرلمان يحيل اتفاقيتين للجان النوعية.. ويرفض رفع الحصانة عن إحدى النائبات، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"البرلمان يحيل اتفاقيتين للجان النوعية.. ويرفض رفع الحصانة عن إحدى النائبات"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البرلمان يحيل اتفاقيتين للجان النوعية.. ويرفض رفع الحصانة عن إحدى النائبات.

العرب نيوز - البرلمان يحيل اتفاقيتين للجان النوعية.. ويرفض رفع الحصانة عن إحدى النائبات

المصدر : اليوم السابع