البيئة تنظم ندوات لرفع الوعى البيئى بمختلف المحافظات
البيئة تنظم ندوات لرفع الوعى البيئى بمختلف المحافظات

العرب نيوز - البيئة تنظم ندوات لرفع الوعى البيئى بمختلف المحافظات، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "البيئة تنظم ندوات لرفع الوعى البيئى بمختلف المحافظات"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "البيئة تنظم ندوات لرفع الوعى البيئى بمختلف المحافظات".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:57 صباحاً- اخبر محمد شهاب عبد الوهاب، الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة، إنه فى إطار خطة الجهاز لرفع الوعى البيئى بين شرائح وطبقات المجتمع قامت الإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية بتنفيذ أسبوعا بيئيا من الأنشطة التى تهدف إلى اعلي الوعى البيئى بعدد من المدارس فى مناطق الشرابية وحلوان والسلام. 

 

تم خلال هذا الأسبوع تنفيذ سلسلة من الندوات بعنوان سلوكيات مرفوضة و البيئة بين الواقع والمأمول  وتنفيذ ندوة أخرى عن السلوكيات البيئية الخاطئة.

 

تناولت الندوات عددا من الموضوعات منها التوعية بترشيد استهلاك المياه والمحافظة علي الموارد الطبيعية، بالإضافة إلى التعريف بيوم الأرض وأهمية الحفاظ علي هذا الكوكب. كما تم تنفيذ ورشة عمل عن أهمية تدوير المخلفات.

 

من ناحية أخرى  أخذ  الفرع الإقليمى لجهاز شئون البيئة بالبحر الأحمر  بتنفيذ عدد من الندوات والرحلات للتعرف علي التنوع البيولوجى   فى إطار التوعية بمؤتمر التنوع البيولوجى المزمع عقده فى نوفمبر القادم بشرم الشيخ.

 

  كما أخذ فرع الفيوم بتنفيذ ندوتين بقرية ترسا مركز سنورس، الأولى بعنوان التنوع البيولوجى بالمحميات الطبيعية، والثانية بعنوان أهمية التدوير للحفاظ على البيئة كمجتمع نظيف واستغلال المخلفات المنزلية الاستخدام الأمثل.

 

وفى إطار استكمال فعاليات  معرض تونس الدولى للكتاب، الذى تساهم فيه وزارة البيئة للعام الثانى على التوالى، تم عقد اجتماع تنسيقى لدراسة سبل التعاون مع مسئول اتفاقية الأطراف فى وزارة البيئة التونسية  للتوعية  بالمؤتمر الدولى  للتنوع البيولوجى.

 

كما تم عقد لقاءات جانبية مع الجانب السعودى لدراسة سبل التعاون فى مجالات التوعيه المختلفة، بالإضافة إلى عقد ثلاث ورش عمل فن الكولاج وتدوير المخلفات الخشبية.

 

 

 

البيئة تنظم ندوات لرفع الوعى البيئى بمختلف المحافظات، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"البيئة تنظم ندوات لرفع الوعى البيئى بمختلف المحافظات"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البيئة تنظم ندوات لرفع الوعى البيئى بمختلف المحافظات.

العرب نيوز - البيئة تنظم ندوات لرفع الوعى البيئى بمختلف المحافظات

المصدر : اليوم السابع