صور.. وصول فوج سياحى من مختلف الجنسيات لمرسى البلينا بسوهاج
صور.. وصول فوج سياحى من مختلف الجنسيات لمرسى البلينا بسوهاج

العرب نيوز - صور.. وصول فوج سياحى من مختلف الجنسيات لمرسى البلينا بسوهاج، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. وصول فوج سياحى من مختلف الجنسيات لمرسى البلينا بسوهاج"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. وصول فوج سياحى من مختلف الجنسيات لمرسى البلينا بسوهاج".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:06 مساءً- سوهاج عمرو خلف

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن نجاح جهود المحافظة فى جذب العديد من الأفواج السياحية لزيارة المناطق الأثرية والتاريخية بالمحافظة وخاصة منطقة أبيدوس الأثرية بالبلينا.

والمح الدكتور أيمن عبد المنعم فى ظهور إلى وصول فوج سياحى مكون من 59 سائح من مختلف الجنسيات لمرسى البلينا السياحى لزيارة المعالم الأثرية بمنطقة ابيدوس بمدينة البلينا، وذلك فى إطار الجهود المبذولة لوضع محافظة سوهاج على الخريطة السياحية العالمية ، من خلال خطة المحافظة لتطوير وأعلي كفاءة المناطق السياحية والاثرية المختلفة ، وافتتاح متحف سوهاج القومى قريبا.

 ومن جهته أوضح على رفاعى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا أن مرسى البلينا السياحى استقبل الفوج السياحى على متن الباخرة داركم، وضم الفوج السياحى 38 سائح دنماركى، و 21 سائح انجليزى، حيث أخذ الوفد بزيارة المنطقة الأثرية بابيدوس وقد تم استقبالهم بتقديم الزهور ومضي السائحين عن سعادتهم بالتواجد فى مدينة البلينا وزيارة معبد الملك سيتى الأول.

وأكمل المحافظ أن سوهاج تنافس بقوة على الخريطة السياحية حيث انها تتمتع بالعديد من المقومات السياحية والأثرية من مختلف العصور التاريخية، مشيرا إلى أهمية التنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا و الجهات الأمنية والسياحة والآثار لاستقبال الوفود بمرسى البلينا السياحى.

على جانب آخر، اخبر محافظ سوهاج، إن رئيس مجلس الوزراء أصدر قرارا برقم 608 لسنة 2018 يقضى بتخصيص مساحة 400 متر مربع أملاك دولة على منافع ترعة السوهاجية الملغاة المسلمة للوحدة المحلية بناحية نجع عبد الصمد، نزة المحزمين بمركز جهينة لصالح الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى لإقامة محطة صرف صحى عليها.

واوضح المحافظ أنه جارى إنهاء إجراءات نقل الملكية، وكلف الوحدة المحلية بإزالة أى تعديات أو مخالفات محيطة بالمساحة المذكورة وفقا للحدود والأبعاد المبينة بالرسم الكروكى وتسليم الموقع إلى الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى.

وأشارعبدالمنعم إلى أن المحافظة لا تألو جهدا فى سبيل استكمال وإقامة المشروعات الخدمية والتنموية، التى تعود بالنفع العام على المواطن السوهاجى، ودعم منظومة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة.

 

 

وصول فوج سياحي للبلينا (1)
وصول فوج سياحي للبلينا 

 

وصول فوج سياحي للبلينا (2)
وصول فوج سياحي للبلينا 

 

وصول فوج سياحي للبلينا (3)
وصول فوج سياحي للبلينا 

 

وصول فوج سياحي للبلينا (4)
وصول فوج سياحي للبلينا 

 

وصول فوج سياحي للبلينا (5)
وصول فوج سياحي للبلينا

 

وصول فوج سياحي للبلينا (6)
وصول فوج سياحي للبلينا

 

وصول فوج سياحي للبلينا (7)
وصول فوج سياحي للبلينا 

 

وصول فوج سياحي للبلينا (8)
وصول فوج سياحي للبلينا 

 

وصول فوج سياحي للبلينا (9)
وصول فوج سياحي للبلينا 

 

وصول فوج سياحي للبلينا (10)
وصول فوج سياحي للبلينا 

 

وصول فوج سياحي للبلينا (11)
وصول فوج سياحي للبلينا 

 

وصول فوج سياحي للبلينا (12)
وصول فوج سياحي للبلينا 

 


صور.. وصول فوج سياحى من مختلف الجنسيات لمرسى البلينا بسوهاج، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. وصول فوج سياحى من مختلف الجنسيات لمرسى البلينا بسوهاج"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. وصول فوج سياحى من مختلف الجنسيات لمرسى البلينا بسوهاج.

العرب نيوز - صور.. وصول فوج سياحى من مختلف الجنسيات لمرسى البلينا بسوهاج

المصدر : اليوم السابع