سمسار يعترف بقتل «رضيع عشيقته» لبكائه خلال ممارستهما «الرذيلة»
سمسار يعترف بقتل «رضيع عشيقته» لبكائه خلال ممارستهما «الرذيلة»

العرب نيوز - سمسار يعترف بقتل «رضيع عشيقته» لبكائه خلال ممارستهما «الرذيلة»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "سمسار يعترف بقتل «رضيع عشيقته» لبكائه خلال ممارستهما «الرذيلة»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "سمسار يعترف بقتل «رضيع عشيقته» لبكائه خلال ممارستهما «الرذيلة»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:08 مساءً- كشفت التحقيقات فى موت رضيع بالإسكندرية، أن وراء الواقعة «عشيق الأم» وأنه سافر معها بصحبة طفلها من طليقها، واستأجرا شقة مفروشة لممارسة علاقتهما غير الشرعية هناك.

ونسبت التحقيقات لـ«م. ح. أ»، 32 سنة، سمسار عقارات، أنه على علاقة غير شرعية مع «ج.ع.ع»، 40 سنة، ربة بيـت، ووالدة الطفل، واتفقا على السفر للإسكندرية لممارسة المتعة الحرام، ولم تجد الأم مفراً من اصطحاب طفلها الرضيع معهما، وأثناء ممارستهما الرذيلة، بكى الطفل، فضربه عشيقها على رأسه، محاولاً إسكاته، حتى أفقده الوعى.

وأضافت التحقيقات أنه تم نقل الطفل إلى مستشفى «مار مرقص» لإسعافه، وفور إبلاغ «العشيق» بوفاة الطفل، لاذَ هارباً، إلا أن مدير أمن الإسكندرية، اللواء مصطفى النمر، عندما تلقى إخطاراً من المستشفى بوفاة الرضيع ووجود شبهة جنائية، أمر بتشكيل فريق بحث من مباحث المديرية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، لكشف غموض الواقعة.

وتم إلقاء القبض على والدة الطفل، التى أقرت بصحة ما جاء فى اعترافات عشيقها، وأكدت أنها رفضت الإبلاغ عن واقعة مقتل رضيعها «ف.م.س»، 6 شهور، خوفاً من افتضاح أمرها، وأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

سمسار يعترف بقتل «رضيع عشيقته» لبكائه خلال ممارستهما «الرذيلة»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"سمسار يعترف بقتل «رضيع عشيقته» لبكائه خلال ممارستهما «الرذيلة»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سمسار يعترف بقتل «رضيع عشيقته» لبكائه خلال ممارستهما «الرذيلة».

العرب نيوز - سمسار يعترف بقتل «رضيع عشيقته» لبكائه خلال ممارستهما «الرذيلة»

المصدر : الوطن